الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

دوري أبطال أوروبا
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

- -
22:00
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

الدوري الإماراتي
الوحـــدة

الوحـــدة

- -
19:45
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

جميع المباريات

إعلان

هدف صلاح في توتنهام يتحول لـ"نكتة" في إِنجلترا

03:27 ص الإثنين 05 فبراير 2018

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

محمود علي

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" في إنجلترا تعليقات ساخرة علي الهدف الأول لصالح فريق ليفربول الذي أحرزه النجم المصري محمد صلاح في مباراته ضد غريمه "توتنهام".

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن المغردين سخروا من مدافع فريق توتنهام الذي أهدي الفرصة في تمريرة خاطئة لـ"محمد صلاح"، فأحرز منها الهدف الأول قبل مرور 20 دقيقة من زمن الشوط الأول من عمر المباراة.

وقالت صحيفة "ميرور" إن المشاهدين يصنعون نفس النكتة عن هدف محمد صلاح، بعد سلسلة من الأخطاء الكارثية في الخط الدفاعي لفريق توتنهام، وجد فريق ليفربول نفسه أمام فرصة رائعة لتغيير نتيجة المباراة في وقت مبكر، لكن "إريك دير" لم يكترث بقيادة هجوم ليفربول لاعب مثل صلاح، فمرر كرة كارثية أهدي بها محمد صلاح هدفه رقم 20 في الدوري الإنجليزي بعد أن وجد نفسه منفردا في مواجهة حارس مرمي توتنهام "هوجو لوريس" ليصبح الهداف الثاني للدوري بعد منافسه المتصدر هاري كين.

فجر هدف صلاح مشاركات رواد تويتر في إنجلترا، والتي عبرت بشكل ساخر عن هدف محمد صلاح، من التمريرة الخاطئة من المدافع، فطلبت من "إريك" أن يكون المساعد الأفضل لمحمد صلاح، بينما تغريدات أخري شكرته علي روعة التمريرة بحسب وصفهم.

وكتبت ليما: ما هذه المساعدة من إريك، بينما قال آخر : مساعدة جميلة من إريك، وسخر جوي: "مساعدة مناسبة من إريك لصلاح.. الضحك بصوت مرتفع".

454527852

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان