الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
نهضة بركان

نهضة بركان

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:00
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
18:00
ايفرتون

ايفرتون

جميع المباريات

إعلان

صورة.. أين سيكون ترتيب ليفربول بدون أهداف صلاح؟

08:11 م الإثنين 05 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

واصل الدولي المصري محمد صلاح تألقه مع ليفربول بعد أداءه المميز ضد توتنهام في الجولة 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي، بإحراز هدفي الفريق في مباراة مثيرة انتهت بالتعادل (2-2).

وبات صلاح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلى 20 هدفًا في البريميرليج بأول 25 مباراة، وهو ثاني هدافي المسابقة برصيد 21 هدفًا، وأيضًا هدّاف الفريق بـ28 هدفًا هذا الموسم.

ورفع ليفربول رصيده إلى النقطة 51 لينفرد بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، بعد تحقيق 14 انتصار و9 تعادلات، لكنه ثاني أقل فرق المسابقة استقبالا للهزيمة بخسارته 3 مباريات.

وبات السؤال الآن أين سيكون ترتيب ليفربول بدون أهداف صلاح؟ سيتلقى ليفربول الهزيمة بدلا من التعادل ست مرات، والتعادل بدلا من الفوز مرتين، والهزيمة بدلا من الفوز مرة واحدة.

وقتها سيفقد الفريق 13 نقطة ويصبح في المركز السابع بدلا من احتلاله المركز الثالث بعد مرور 26 جولة من المسابقة، ليصبح قريبًا من فقدان بطاقة التأهل إلى دوري الأبطال أو الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يحل ليفربول ضيفا على ساوثهامبتون يوم الأحد المقبل بالجولة 27، قبل أن يصطدم ببورتو البرتغالي يوم 14 فبراير الجاري بملعب الدراجاو، في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

نتائج ليفربول بدون أهداف صلاح

1

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان