دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. فتحي يتألق مع التعاون.. والحضري يستقبل رباعية من الهلال

09:49 م الثلاثاء 15 أغسطس 2017

مصطفى فتحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

فاز فريق الهلال على مضيفه التعاون بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، بالمباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري جميل السعودي للمحترفين.

وشارك الثنائي الدولي المصري عصام الحضري، حارس وادي دجلة السابق، ومصطفى فتحي، لاعب الزمالك السابق، أساسيين في تشكيل التعاون للمرة الثانية لهم بالدوري السعودي، أمام الهلال حامل لقب المسابقة.

وتألق مصطفى فتحي بشكل لافت في المباراة، حيث نجح في إحراز الهدف الثاني بعد انفراده بالحارس، كما صنع الهدف الثالث بعرضية رائعة قابلها عبدالله الشمري بضربة رأسية في شباك الهلال.

وشارك صاحب الـ23 عامًا حتى الدقيقة 70 من عمر اللقاء كجناح أيمن في الفريق، قبل أن يُستبدل باللاعب سعيد الدوسري.

واستقبلت شباك الحارس المخضرم عصام الحضري (44 عامًا) أربعة أهداف، أول ثلاثة منهم جاءوا في أقل من نصف ساعة بالشوط الأول، عن طريق عمر خربين بالدقيقة 14 ومحمد البريك 21 وكارلوس إدواردو 38.

وجاءت أهداف التعاون في الشوط الأول عن طريق الحاجي كامارا بالدقيقة 26، ومصطفى فتحي 35، وعبدالله الشمري 46، قبل أن يحرز كارلوس إدواردو هدف الفوز للهلال بعد مرور عشر دقائق من الشوط الثاني.

وكان مصطفى فتحي سجل هدفا للتعاون في مستهل مشوار الفريق أمام الفتح يوم الخميس الماضي، بالمباراة التي انتهت (4-1)، لكن الهلال تجنب الهزيمة للمباراة الثانية له على التوالي بعد فوزه على الفيحاء (2-1).

فيديو قد يعجبك: