دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. سيتي يقهر عناد نابولي ويتأهل لدور الـ16.. وشاختار وبشكتاش يقتربان

12:12 ص الخميس 02 نوفمبر 2017

فرحة لاعبي السيتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ):

قلب مانشستر سيتي الإنجليزي تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 4 / 2 على مضيفه نابولي، اليوم الأربعاء، ليشق طريقه بجدارة إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فيما أصبح نابولي بحاجة إلى معجزة للتأهل للدور الثاني.

ولحق مانشستر سيتي بقافلة المتأهلين إلى الدور لثاني للبطولة، بفوزه الثمين في مباراة اليوم بالجولة الرابعة من مباريات المجموعة السادسة في الدور الأول للبطولة، والتي شهدت اليوم أيضا فوز شاختار دونيتسك الأوكراني على فينورد روتردام الهولندي 3 / 1 .

وحافظ مانشستر سيتي على العلامة الكاملة، وحقق انتصاره الرابع على التوالي ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة، بفارق ثلاث نقاط أمام شاختار، فيما تجمد رصيد نابولي عند ثلاث نقاط في المركز الثالث، وظل فينورد في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

على استاد "سان باولو" ، منح لورنزو إنسيني فريق نابولي التقدم على ضيفه مانشستر سيتي بهدف في الدقيقة 21 ،ولكن الفريق الضيف رد بقوة من خلال هدفين سجلهما نيكولاس أوتاميندي وجون ستونز في الدقيقتين 34 و48 .

وأعاد جورجينيو فريلو الأمل لنابولي بتسجيل هدف التعادل للفريق من ضربة جزاء في الدقيقة 62 ولكن الأرجنتيني سيرخيو أجويرو سجل هدفا ثالثا لمانشستر سيتي في الدقيقة 69 قبل أن يختتم زميله رحيم ستيرلنج التسجيل في الوقت بدل الضائع للمباراة بالهدف الرابع لمانشستر سيتي، ليقودا الفريق إلى الدور الثاني بغض النظر عن نتائج الجولتين الباقيتين.

وعزز شاختار دونيتسك آماله في التأهل للدور الثاني ،بعدما حقق الفوز الثاني على التوالي والثالث له في المجموعة، وأصبح بحاجة فقط إلى نقطة واحدة من مباراتيه الباقيتين ليضمن التأهل رسميا للدور الثاني بغض النظر عن مباريات باقي الفرق.

وكان فينورد البادئ بالتسجيل عن طريق نيكولاي يورجنسن في الدقيقة 12 ،ولكن شاختار رد بقوة وسجل ثلاثة أهداف أحرزها فاكوندو فيريرا في الدقيقة 14 ومارلوس روميرو بونفيم في الدقيقتين 17 و68 .

سيتي 12 نقطة

شاختار 9 نقاط

نابولي 3 نقاط

فينورد 0 نقاط

وفي المجموعة السابعة، أهدر فريق بيشكتاش التركي فرصة حسم التأهل مبكرا لدور الستة عشر بعدما سقط في فخ التعادل 1 / 1 مع ضيفه موناكو الفرنسي اليوم الأربعاء في الجولة الرابعة بالمجموعة السابعة، التي شهدت فوز بورتو البرتغالي 3 / 1 على ضيفه لايبزج الألماني.

ومازال بشكتاش يمتلك الحظوظ الأوفر في التأهل إلى الأدوار الإقصائية، حيث رفع رصيده إلى عشر نقاط في الصدارة، بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه بورتو، فيما احتل لايبزج المركز الثالث برصيد أربع نقاط، وظل موناكو قابعا في مؤخرة الترتيب برصيد نقطتين.

وفي مدينة اسطنبول التركية، انتهى الشوط الأول بتقدم موناكو بهدف نظيف حمل توقيع روني لوبيز في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، أدرك جينك توسن التعادل لبشكتاش في الدقيقة 54 من ركلة جزاء.

وبات بشكتاش بحاجة للحصول على نقطة واحدة فقط خلال مباراتيه القادمتين من أجل التأهل رسميا للدور المقبل، فيما تقلصت آمال موناكو بنسبة كبيرة للغاية في العبور إلى الأدوار الإقصائية.

وفي العاصمة البرتغالية لشبونة، أحيا بورتو، حامل لقب المسابقة عامي 1987 و2004، في حجز إحدى بطاقتي التأهل لدور الستة عشر عن تلك المجموعة، بعدما انتزع فوزا ثمينا 3 / 1 من ضيفه لايبزج.

وافتتح هيكتور هيريرا التسجيل للفريق البرتغالي في الدقيقة 14، قبل أن يتعادل تيمو فيرنر لفريق لايبزج في الدقيقة 48.

وأعاد دانييلو بيريرا التقدم مجددا لبورتو في الدقيقة 62، قبل أن يطلق ماكسيمليانو بيريرا رصاصة الرحمة على آمال الفريق الألماني في التعادل بتسجيله الهدف الثالث لبورتو في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

بيشكتاش 10 نقاط

بورتو 6 نقاط

لايبزيج 4 نقاط

موناكو 2 نقطة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان