الدوري السعودي
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

0 0
21:00
الأخدود

الأخدود

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

1 1
19:15
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
النصر

النصر

1 0
21:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

الليلة- بايرن ميونيخ يحلم بمواصلة مشواره بدوري الأبطال بمواجهة أتليتكو "العنيد"

10:51 ص الأربعاء 27 أبريل 2016

اتليتكو مدريد وبايرن ميونخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

يحل فريق بايرن ميونيخ الألماني، ضيفاً ثقيلًا على منافسه أتليتكو مدريد، في المباراة التي ستقام على ملعب "فاسينتي كالديرون"، في ذهاب نصف مسابقة دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونيخ تأهل إلى المربع الذهبي من مسابقة أمجد الكؤوس الأوروبية عقب تخطيه بنفيكا البرتغالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، في المقابل صعد بنفيكا لنفس الدور على حساب مواطنه برشلونة بنتيجة 3-2 بمجموع المباراتين.

حلم الثلاثية

يتطلع بايرن ميونيخ إلى تحقيق الثلاثية، حيث ينافس الفريق البافاري على مسابقة (الدوري والكأس) كما ينافس على مسابقة دوري أبطال أوروبا، ويتمنى بطل الدوري الألماني في المواسم الثلاث الأخيرة في الفوز على منافسه بروسيا مونشنجلادباخ، السبت المقبل، من أجل حسم لقب الدوري ، كما تأهل كبير الأندية الألمانية إلى نهائي كأس ألمانيا عقب تخطيه فيردبريمن بهدفين دون مقابل، ليضرب موعداً أمام بروسيا دورتموند، أما في الصعيد الأوروبي فيسير بايرن ميونيخ على خطى ثابته من أجل العودة لمنصات التتويج، حيث توج بأخر ألقابه أوروبياً في موسم 2011-2012.

جوارديولا ×سيميوني

نجح الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، ومدرب برشلونة السابق، في الفوز على الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتليتكو مدريد، في مباراة واحدة.

وتقابل الطرفين في عام 2013، على ملعب "فاسينتي كالديرون"، حيث فاز وقتها الفريق الكتالوني بهدفين مقابل هدف واحد.

التاريخ ضد البايرن

لعب بايرن ميونيخ 23 مباراة في أسبانيا، فاز البايرن في ست مباريات، في المقابل تعادل في خمس، وخسر في 12 مباراة، وسجل الفريق البافاري آخر فوز له في أسبانيا عندما فاز على برشلونة بنتيجة 3-0، في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2013.

أتليتكو يتفوق

في آخر عقدين واجه أتليتكو مدريد، الأندية الألمانية في خمس مواجهات، نجح "الروخيبلانكوس" في الفوز بأربع مباريات في المقابل تعادل في مباراة وحيدة، وكانت آخر هزيمة لأتليتكو من الأندية الألمانية في موسم 1996-1997 عندما خسر بهدف نظيف من بروسيا دورتموند.

تحقيق البطولة الأولى

يسعى أتليتكو مدريد إحراز مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث وصل للنهائي مرتين إلا أنه فشل في التتويج بعدما خسر أمام بايرن ميونيخ عام 1974، في المقابل تقابل أمام غريمه ريال مدريد عام 2014 .

المنافسة محلياً

دخل أتليتكو مدريد، في منافسة شرسة مع برشلونة متصدر الدوري الأسباني "الليجا" بـ84 نقطة، حيث يتواجد فريق العاصمة الإسبانية في وصافة الترتيب بفارق الأهداف عن البرسا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان