الدوري السعودي
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

- -
21:00
الأخدود

الأخدود

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
21:00
الهلال

الهلال

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
19:15
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

فوز مانشستر سيتي على سان جيرمان يرفع سقف طموحات بليجريني في دوري الأبطال

11:49 ص الأربعاء 13 أبريل 2016

مانويل بليجريني المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- (د ب أ) :

قال مانويل بليجريني، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، إنه واثق من قدرة فريقه على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم.

وأوضح بليجريني أن الطريقة التي تأهل بها فريقه على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي أثبتت له قدرة لاعبيه على اعتلاء منصة التتويج بدوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه في النهائي المقرر في ميلانو في 28 مايو المقبل.

وصرح بليجريني عقب المباراة التي فاز فيها مانشستر على سان جيرمان 1 / صفر أمس الثلاثاء في إياب دور الثمانية بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 2 / 2 "يمكننا أن نكون أفضل فريق في أوروبا."

وأضاف "الأمر ليس سهلا لأن هناك العديد من الفرق القوية في أوروبا ، ولكن هدف فريقنا هو التتويج بدوري أبطال أوروبا.. أعرف أننا تعرضنا للعديد من الانتقادات لكننا نتطور كل عام وهذا هو الشيء الأهم".

وأوضح "عندما تتأهل إلى الدور قبل النهائي ، فإنك لا بد وأن تواجه واحدًا من أقوى الفرق الأوروبية ، ولكننا إذا واصلنا الأداء بنفس المستوى الذي قدمناه أمام سان جيرمان ، سنتمتع بثقة هائلة أمام أي منافس."

وسجل كيفن دي بروين الهدف الحاسم لمانشستر سيتي في الشوط الثاني من مباراة أمس، ليهدي الفريق بطاقة التأهل للمرة الأولى إلى الدور قبل النهائي بدوري الأبطال.

وقال بليجريني إن مانشستر سيتي يحتاج الآن إلى التركيز على الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل حسم أحد المراكز الأربعة الأولى ، مشيرا إلى أن قائد الفريق فينسنت كومباني قد يعود في المواجهة المقررة أمام تشيلسي مطلع الأسبوع المقبل بعد غياب دام لمدة شهر بسبب الإصابة.

وأضاف بليجريني "سنرى اليوم الأربعاء وعلى مدار الأيام المقبلة مدى تحسن حالته. أتمنى أن يشارك فينسنت في مباراة السبت (أمام تشيلسي) أو الثلاثاء (أمام نيوكاسل)."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان