الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

- -
21:45
نابولي

نابولي

الدوري السعودي
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

- -
21:00
الأخدود

الأخدود

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

0 1
19:15
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

الليلة- برشلونة يسعى لتعزيز تفوقه في معقل الأتليتك بإياب دوري الأبطال

12:00 ص الأربعاء 13 أبريل 2016

برشلونة يسعى لتعزيز تفوقه في معقل الأتليتك بإياب د

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب- محمد همام:

يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلاً على صاحب الأرض والجمهور أتليتكو مدريد، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب "سانتي كالديرون"، في إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز الفريق الكتالوني بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم الأسبوع الماضي على ملعب "كامب نو".

مصالحة الجمهور

وكان برشلونة سقط محليًا أمام ريال سوسيداد، بهدف دون مقابل، ليقلل برشلونة المتصدر الفارق مع أقرب منافسيه أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني إلى ثلاثة نقاط، وريال مدريد صاحب المركز الثالث إلى أربع نقاط.

رد الاعتبار

المواجهة الوحيدة التي جمعت بين برشلونة وأتلتيكو مدريد على الساحة الأوروبية شهدت تقدم الجانب المدريدي بهدفين مقابل هدف في مجموع المباراتين في موسم 2013/2014 في الدور ربع نهائي من دوري أبطال أوروبا.

عقدة ميسي

ولعب ميسي 28 مباراة ضد أتليتكو مدريد سجل من خلالها 25 هدفًا، ويعتبر الفريق المدريدي الخصم المفضل "للبرغوث".

مواصلة الحلم

برشلونة فاز في دوري أبطال أوروبا في أربع من آخر 10 مواسم ماضية، وبإمكان الـ"بلوجرانا" في الفوز بلقب دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي، ومعادلة رقم ميلان الإيطالي والذي حققه في عام 1989 و 1990 في المسمى القديم.

ضعف هجومي

أتلتيكو مدريد لم يحرز أكثر من هدف واحد فقط في المسابقات الأوروبية "دوري أبطال أوروبا" خلال ثمانية لقاءات مع الأندية الأسبانية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان