الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

- -
21:45
نابولي

نابولي

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
21:00
الهلال

الهلال

الدوري السعودي
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

- -
21:00
الأخدود

الأخدود

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- روما تتأهل برباعية "خرافية" في الظهور الأوروبي الـ48 لصلاح

12:07 ص الجمعة 25 نوفمبر 2016

محمد صلاح يحتفل مع روما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

شارك الدولي المصري محمد صلاح في الفوز العريض لفريقه روما الإيطالي على فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة (4-1) بملعب الأولمبيكو، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من المسابقة القارية.

وبهذا الفوز، يتأهل الفريق الإيطالي بشكل رسمي إلى دور الـ32 من المسابقة بصفته أول المجموعة الخامسة، بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة من ثلاثة انتصارات وتعادلين.

خاض صلاح المباراة بشكل أساسي في تشكيل المدير الفني لإيطالي لوتشانو سباليتي، ولم ينجح في إضافة هدف ثاني له في "يوروبا ليج"، بعدما هز شباك استرا جيورجيو الروماني في الجولة الثانية.

واستمر مسلسل إهدار الفرص لمحمد صلاح، حيث قام بخمس تسديدات على المرمى، منهم واحدة ردها القائم، ولم يحالفه الحظ في زيارة الشباك للمباراة الثالثة على التوالي.

وتعد هذه المباراة الدولية رقم 48 لصاحب الـ24 عاما مع مختلف الأندية التي لعب لها (بازل السويسري وتشيلسي الإنجليزي وفيورنتينا وروما الإيطاليين).

افتتح البوسني إدين دجيكو التسجيل بطريقة رائعة في الدقيقة 11 من عمر اللقاء، بعدما راوغ المدافع وسدد الكرة من زاوية صعبة داخل الشباك، قبل أن يحرز زيمان التعادل بعدها بسبع دقائق فقط من ضربة رأسية.

وفي الشوط الثاني، سجل دجيكو الهدف الثاني له ولفريقه بالدقيقة 61 من رأسية قوية في الزاوية اليسرى، قبل أن يسجل بيروتي الهدف الثالث في الدقيقة 81 على طريقة "رابونا" بشكل أكثر من رائع.

وعاد دجيكو ليوقع على الهاتريك في الدقيقة 88 من عمر اللقاء من تسديدة بين أقدام الحارس، ليختتم رباعية فريقه التي لم يشارك فيها محمد صلاح بعد إهداره العديد من الفرص.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان