دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- مسلسل "الفرص الضائعة" لصلاح يستمر أمام فيكتوريا بلزن

12:38 ص الجمعة 25 نوفمبر 2016

محمد صلاح في مباراة فيكتوريا بلزن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حلقة جديدة للدولي المصري محمد صلاح في مسلسل إهدار الفرص، عندما استضاف روما الإيطالي نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي، في المباراة التي انتهت بفوز فريقه (4-1) مساء الخميس بالجولة الخامسة للدوري الأوروبي.

خاض صاحب الـ24 عامًا المباراة بشكل أساسي، حتى استبدله المدير الفني الإيطالي لوتشانو سباليتي في الدقيقة 83 بديلا لدي روسي، بعدما أهدر العديد من الفرص.

سدد صلاح خمسة تسديدات على المرمى، الأولى كانت من خارج المنطقة ذهبت في أيدي الحارس، والثانية ارتطمت بالقائم الأيمن بعدما استغل سرعته وخطف الكرة ليسددها بجوار المرمى.

في الشوط الثاني، أضاع فرصة سهلة صدها الحارس بقدمه بالدقيقة 50 من عمر اللقاء، وبعدها بدقيقة استلم كرة مشتتة من الدفاع وسددها على الطائر، لكنه كانت الفرصة الرابعة التي تضيع منه.

وفي الدقيقة 77، أهدر أسهل كرة في المباراة بعدما صنع له لاعب الوسط نايجولان فرصة أخرى داخل المنطقة ليضعه منفردًا بالحارس، لكن تسديدته لم تكن على الوجه الأمثل.

وباتت هذه المباراة هي الثالثة على التوالي التي لم يسجل فيها محمد صلاح بقميص روما، وسط أنباء برحيله عن النادي الإيطالي وانتقاله إلى إيه سي ميلان على سبيل الإعارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان