دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

270 دقيقة تفصل برشلونة عن ثلاثية تاريخية

فريق برشلونة يسعى للثلاثية

270 دقيقة تفصل برشلونة عن ثلاثية تاريخية

11:48 م الثلاثاء 12 مايو 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتب- محمد مصطفى:

صعد فريق برشلونة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم الهزيمة أمام بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مستفيدا من ثلاثية الذهاب التي حققها على ملعبه عن طريق ميسي "هدفين" ونيمار.

وينتظر برشلونة الفائز من مباراة الأربعاء، بين ريال مدريد ويوفنتوس، للعب المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في برلين 6 يونيو المقبل.

وربما يستطيع برشلونة إحراز الثلاثية (الليجا وكأس الملك ودوري الأبطال) هذا الموسم مع المدرب الإسباني لويس انريكي، بعد تحقيقه الثلاثية عام 2008 /2009 مع جوارديولا، حيث يتبقى لبرشلونة 3 خطوات فقط لتحقيق ذلك الإنجاز.

- يخوض برشلونة نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثامنة في تاريخه، يوم 6 يونيو أمام الفائز من (ريال مدريد الإسباني- يوفنتوس الإيطالي)، حيث سبق وأن حقق اللقب 4 مرات.

- يخوض برشلونة نهائي كأس ملك إسبانيا يوم 29 مايو أمام أتليتك بلباو، حيث يملك الفريق الكاتالوني الرقم القياسي في الفوز بالبطولة (26 مرة).

- يستطيع برشلونة حسم لقب الدوري الأسباني في حالة الفوز يوم الأحد المقبل أمام أتليتكو مدريد ليضمن اللقب للمرة 23 في تاريخه حال الفوز، وفي حالة تحقيق أي نتيجة أخرى "التعادل أو الهزيمة" فله فرصة أخرى في المباراة الأخيرة بالأسبوع الأخير لليجا أمام ريال سوسيداد، حيث يفصله عن ريال مدريد 5 نقاط.

وكانت 7 أندية بالتاريخ استطاعت تحقيق الثلاثية وهم: (سيلتك الأسكتلندي، وأياكس وأيندهوفن الهولنديين، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وإنتر ميلان الإيطالي، وبايرن ميونيخ الألماني، بالإضافة برشلونة الإسباني).

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

إعلان

إعلان

إعلان