دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

شورله: 32 مليون يورو؟ لا أشعر بالقلق من هذا المقابل المادي

06:51 م الأربعاء 04 فبراير 2015

أندري شورله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فولفسبورج- (د ب أ): 

قال نجم كرة القدم الألماني الدولي أندري شورله اليوم الأربعاء إنه يشعر بالسعادة لعودته إلى الدوري الألماني (بوندسليجا) ولا يشعر بالقلق أو الهلع من المقابل المالي الكبير الذي دفعه فولفسبورج للتعاقد معه من فريق تشيلسي الإنجليزي.

وأوضح اللاعب ، خلال تقديمه الرسمي اليوم ، ''الحقيقة أنني لم أفكر كثيرا في المقابل المالي للصفقة. ولكن المبالغ المكتوبة (في الصحافة) كبيرة بالطبع. ولكنني هنا للعب كرة القدم''.

وانضم شورله /24 عاما/ إلى فولفسبورج أمس الأول الاثنين قبل غلق باب الانتقالات الشتوية مباشرة وبلغ المقابل المالي للصفقة 32 مليون يورو (4ر36 مليون دولار) ليكون رقما قياسيا لنادي فولفسبورج الطموح الذي يحظى برعاية ودعم شركة ''فولكس فاجن'' الألمانية لصناعة السيارات والذي توج من قبل بلقب البوندسليجا في 2009 .

ويحتل فولفسبورج المركز الثاني في جدول البوندسليجا بفارق ثماني نقاط خلف بايرن ميونيخ حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة علما بأن فولفسبورج تغلب على بايرن 4/1 يوم الجمعة الماضي في افتتاح فعاليات الدور الثاني من المسابقة.

وقد يبدأ شورله ، نجم ماينز وباير ليفركوزن الألمانيين سابقا ، مشاركاته مع فولفسبورج يوم السبت المقبل عندما يلتقي فريق هوفنهايم.

وقال شورله ، الذي خاض 42 مباراة دولية مع المنتخب الألماني ، ''أشعر بالسعادة لعودتي إلى البوندسليجا ولوجودي في فولفسبورج. الأيام القليلة الماضية شكلت ضغطا هائلا علي.. الفريق يمتلك لاعبين رائعين ، وأشعر بالسعادة للانضمام إلى فريق جيد''.

وقال شورله إنه لا يشعر بالندم على الشهور ال19 التي قضاها في صفوف تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي حاليا رغم مشاركاته النادرة مع الفريق في المباريات هذا الموسم تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأوضح ''أعتقد أنني قضيت وقتا جيدا هناك. الموسم الأول كان جيدا بالفعل كما كنت أساسيا بانتظام في تشكيلة الفريق قبل أن يداهمني المرض. ولكنني ما زلت واثقا وأعرف ما أستطيع تقديمه''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان