الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

2 0
19:00
المصري

المصري

الدوري المصري
إنبي

إنبي

0 0
19:00
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

الدوري الإسباني
الميريا

الميريا

- -
22:30
برشلونة

برشلونة

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
21:00
الاتحاد

الاتحاد

جميع المباريات

إعلان

الأمير علي بن الحسين يعلن جاهزيته لخوض انتخابات الفيفا

02:55 ص الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

الأمير علي بن الحسين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (د ب أ):

أعلن الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني وغرب آسيا لكرة القدم عن جاهزيته لخوض انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) المقرر إقامتها في 26 فبراير 2016 في زيوريخ.

وأكد الأمير علي في جلسة جمعته بالصحفيين المصريين الإثنين خلال زيارته لمصر أنه على ثقه بقدرة الاتحادات العربية لكرة القدم على التكاتف والاتحاد من أجل دعم مرشح ينتمي لهم ويدرك مشاكل كرة القدم ويستطيع حلها من خلال برنامج محدد وشامل.

واوضح ان ما شهده الاتحاد الدولي لكرة القدم من احداث وتغييرات خلال الفترة الماضية يشير الى ان الاصوات في الانتخابات المقبلة يجب ان تذهب لمن يستطيع العودة بأكبر الألعاب من حيث الشعبية الجارفة الى مكانتها ومستواها المعهود .

وكشف الأمير علي عن أن دخول مرشحين عرب في غمار الانتخابات لم يؤثر على خطواته بالمعركة الانتخابية مشيرا الى انه سيستمر في تنفيذ برنامجه المحدد خلال المعركة الانتخابية دون الالتفات لأي من المرشحين الآخرين.

وقال الأمير علي: "باب الترشح مفتوح امام الجميع والامر سيحسم في النهاية لصالح الافضل والأجدر بتحمل هذه المسؤولية الشاقة".

وأعرب عن ثقته في دعم الكثير من الاتحادات العربية له خلال الانتخابات مثل الاتحاد المصري الذي دعمه بقوة خلال الانتخابات المنصرمة.

واختتم الأمير علي حديثه مشددا على أنه سيسلك الطريق الشرعي خلال انتخابات الفيفا وذلك لثقته في قدرته والشعبية التي يحظى بها في مختلف دول العالم.

يذكر أن البحريني سلمان بن ابراهيم آل خليفة تقدم بأوراق ترشحه رسميا لانتخابات رئاسة الفيفا ليصبح ثاني المرشحين العرب لتولي هذا المنصب .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان