الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

- -
18:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
18:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
20:30
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
21:00
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

الدوري الأوروبي
مارسيليا

مارسيليا

- -
21:00
أتالانتا

أتالانتا

جميع المباريات

إعلان

20 لاعبا في قائمة ريال مدريد أمام بازل.. وغياب ''بيبي وخضيرة''

04:07 م الثلاثاء 25 نوفمبر 2014

سامي خضيرة في تدريبات ريال مدريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- أ ش أ:

انضم أسيير إيارامندي إلى القائمة التي استدعاها الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، استعدادا لمواجهة بازل السويسري في خامس جولات دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأوروبي.

وغاب عن هذه القائمة كل من المدافع البرتغالي بيبي، ولاعب الوسط الألماني سامي خضيرة، حيث سيظلان في مدريد ولن يسافرا مع الملكي إلى سويسرا.

وكان من المقرر أن يكون خضيرة ضمن قائمة الملكي أمام بازل، فبعد عودته من المشاركة مع منتخب ألمانيا وتعافيه من الإصابة العضلية التي كان يعاني منها، كان الألماني ضمن بدلاء الملكي خلال مباراة إيبار الماضية في الدوري الإسباني.

ويغيب بيبي عن قائمة لقاء بازل بسبب معاناته من آلام عضلية، حيث سيمنحه أنشيلوتي الراحة من أجل الدفع بالفرنسي رافائيل فاران بدلا منه.. وبذلك ينضم بيبي وخضيرة إلى قائمة الغائبين بسبب الإصابة، والتي تضم خيسيه رودريجز والكرواتي لوكا مودريتش.

وضمت قائمة الملكي المسافرة إلى سويسرا للقاء بازل 20 لاعبا هم: ''إيكر كاسياس، وكيلور نافاس، وباتشيكو، وداني كارباخال، وألبارو أربيلوا، ورافائيل فاران، وسرخيو راموس، وناتشو، وفابيو كوينتراو، ومارسيلو، وكروس، وإيارامندي، وميدران، وإيسكو، ولوكاس تورو، وجاريث بيل، وكريستيانو رونالدو، وكريم بنزيمة، وخابيير هرنانديز''.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان