الدوري السعودي
ضمك

ضمك

0 1
19:15
الفيحاء

الفيحاء

الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

- -
21:45
نابولي

نابولي

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
21:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

مدرب إسبانيا السابق: لا أصدق ما حدث

01:10 ص السبت 14 يونيو 2014

جانب من مباراة إسبانيا وهولندا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ):

علق خوسيه أنتونيو كاماتشو المدير الفني السابق لمنتخب أسبانيا على الهزيمة الثقيلة التي تلقاها المنتخب الاسباني أمام هولندا قائلا 'الجميع لم يكن يتوقع تلك النتيجة على الإطلاق، أنا لا أصدق ما حدث'.

وعاشت الجماهير الأسبانية كابوسا مزعجا بعد الخسارة المهينة 1/ 5 أمام نظيره الهولندي في أولى مباريات أسبانيا بنهائيات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل.

وكان المنتخب الأسباني يأمل في أن يستهل مشوار الحفاظ على اللقب العالمي الذي حققه في المونديال الماضي على حساب هولندا عام 2010 بنتيجة أفضل من تلك التي تحققت يوم الجمعة على ملعب أرينا فونتي نوفا بمدينة سالفادور.

وأضاف المدرب الأسباني في تحليله عن الكارثة التي تعرض لها الفريق لمحطة (تيلي 5) التليفزيونية 'معظم الفرص التي سنحت في المباراة كانت لمصلحة هولندا، ولكننا لم نتوقع هذا الأداء من أبطال العالم'.

وأوضح المدرب الذي قاد المنتخب الأسباني للتأهل إلى دور الثمانية في مونديال 2002 بكوريا الجنوبية واليابان 'كان من الممكن أن تتغير مجريات المباراة تماما لو أحسن ديفيد سيلفا استغلال الفرصة المؤكدة التي سنحت له لجعل النتيجة 2/ صفر'.

واستدرك كاماتشو قائلا 'ولكن هؤلاء اللاعبين منحونا الكثير في السنوات الأخيرة الماضية، وينبغي علينا أن نثق بهم الآن حتى نخرج من هذا المأزق'.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان