الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
19:00
زد

زد

الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

- -
22:00
مارسيليا

مارسيليا

الدوري الأوروبي
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

- -
22:00
روما

روما

الدوري السعودي
الأخدود

الأخدود

- -
21:00
النصر

النصر

جميع المباريات

إعلان

دل بوترو: لعبت أمام موراي المباراة الأطول في مسيرتي

12:00 م الإثنين 19 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جلازجو- (د ب أ):
أكد لاعب التنس الأرجنيتني خوان مارتن دل بوترو، أنه يعاني من ألام مبرحة بالقدم اليسرى، هاجمته بعد مباراته الماراثونية أمام البريطاني أندي موراي يوم الجمعة الماضي، مما أبعده عن خوض المباراة الخامسة والحاسمة أمام بريطانيا في الدور قبل النهائي من بطولة كأس ديفيز للتنس.

وقال دل بوترو بعد فوز الأرجنتين على بريطانيا حاملة اللقب 3 / 2 وتأهلها إلى الدور النهائي: "لا أستطيع التحرك، قدماي يؤلماني كثيرا وخاصة القدم اليسرى، بدأت أشعر بالإرهاق في المجموعة الثالثة أمام موراي وبدأت أشعر بالألم".

وفاز اللاعب الأرجنتيني على نظيره البريطاني يوم الجمعة، في مباراة امتدت لخمس مجموعات ولأكثر من خمس ساعات.

واعترف دل بوترو أنه أدرك في ذلك اليوم أنه لن يلعب المباراة الخامسة، طبقا للبرنامج المعد سلفا، ولذلك خاض مباراة الزوجي أول أمس السبت.

وأضاف دل بوترو، قائلا: "في هذا النوع من البطولات هناك الكثير من الأشياء، التي لا يمكن التحدث عنها ولكن القائد أراد أن يحافظ على حالة الغموض، عندما رآني غير قادر على الحركة، كان الخيار الأفضل هو لعب مباراة الزوجي".

وحل اللاعب ليوناردو ماير مكان لاعب التنس الأفضل في الأرجنتين ليخوض المباراة الخامسة، ليمنح فوزا حاسما لبلاده، التي ستخوض نهائي كأس ديفيز للمرة الخامسة في تاريخها.

وأعرب العديد من الجماهير الأرجنتينية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائها من قرار دل بوترو والفريق.

وتابع المصنف الرابع عالميا سابقا، الذي عاد للمنافسات بعد غياب عامين، بسبب معاناته من إصابة في رسغ اليد، قائلا: "هؤلاء الناس يطلبون مني المزيد لأنهم يروني أتقدم وأسير بشكل جيد وهو يقومون بذلك بطريقة جيدة وأنا أرى الأمر من هذه الزاوية".

وأكد اللاعب الأرجنتيني أنه تنقصه الكثير من القوة البدنية اللازمة للاستمرار في المنافسة لعدة أيام متتالية بنفس المستوى، وقال: "لا أملك اللياقة البدنية الخاصة بموراي، يوم الجمعة لعبت المباراة الأطول في مسيرتي، التعافي لم يكن سهلا بالنسبة لي".

وأشار دل بوترو قائلا: "لقد منحت الأرجنتين هذه النقطة، التي سمحت لنا بالاستمرار في الحلم حتى الأحد".

وأكمل قائلا: "النهائي سيكون مهما للغاية، سيكون النهائي الثالث لي، لا يوجد الكثير من اللاعبين، الذين يستطيعون تحقيق هذا، هو النهائي الأول مع هؤلاء الزملاء، إنهم رائعون".

ومن جانبه، أشاد قائد الفريق الأرجنتيني، دانيل أورسانيك بتفاني دل بوترو، وأكد أن بطل أمريكا المفتوحة عام 2009 يستحق فقط عبارات الامتنان والمديح.

وأضاف أورسانيك، قائلا: "الالتزام، الذي يظهره مع الفريق يفوق استعداداته، مباراته أمام موراي أنهكته تماما، إنه مثير للإعجاب، تلك المباراة هي التي منحتنا القدرة على الصراع حتى الأحد".

واختتم قائلا: "أحترم وأتقبل وجود الآراء المختلفة كما هي العادة دائما، لكن ربما نتمسك أكثر بالتعليقات السيئة مع وجود ملايين الأشخاص السعداء والذين يساندون خوان مارتن وكل ما يقوم به، أنا أفضل الاستماع لهؤلاء الناس".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان