دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

0 0
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

0 0
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

0 1
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

دسوق لكرة السرعة يشارك فى بطولة العالم للاندية ببولندا

06:23 م الثلاثاء 28 يونيو 2016

كرة السرعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار

أعلن عمرو الصياد عضو مجلس إدارة نادى دسوق الرياضى، والمشرف العام على فريق كرة السرعة بالنادى، عن مشاركة فريق كرة السرعة فى بطولة العالم للاندية لنفس اللعبة، والتى ستقام فعالياتها بمدينة كراكوف ببولندا فى الفترة من 16 إلى 22 أغسطس المقبل، وذلك بعد موافقة مجلس إدارة النادى فى جلستة الأخيرة، على أشتراك الفريق ببطولة بولندا .

وأكد عضو مجلس إدارة النادى، أن إدارة النادى تلقت خطاباً عبر الفاكس من الأتحاد المصرى لكرة السرعة، يفيد بموافاة مجلس إدارة النادى، بأسماء أفراد البعثة التى ستغادر من مصر إلى بولندا، حتى يتسنى صدور قرار وزارى لسفر أعضاء البعثة، من أجل الأشتراك فى البطولة .

وأشار الصياد إلى أنه بصدد عقد جلسة مع الكابتن عماد الهابط المستشار الفنى للعبة كرة السرعة، لتحديد أسماء اللاعبين اللذين سيمثلون النادى فى بطولة العالم للاندية ببولندا، تمهيداً لإرسالها للاتحاد المصرى لكرة السرعة .

وأوضح أن مشاركة فريق كرة السرعة بنادى دسوق، يشارك فى هذه البطولة، نظراً للانجازات التى حققها الفريق، من خلال البطولات التى شارك فيها، وحصوله على العديد من الميداليات الذهبية والفضية، وأخرها حصول الفريق على الميدالية الذهبية للمينى سبيد بول، وحصول لاعبين آخرين على الميدالية الفضية عن فرق التتابع .


كرة السرعة

فيديو قد يعجبك: