الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

الدوري الإسباني
الميريا

الميريا

- -
22:30
برشلونة

برشلونة

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
23:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
21:00
الاتحاد

الاتحاد

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. برافو يرد.. تشيلي في نهائي القارات بفوز ماراثوني أمام البرتغال

10:54 م الأربعاء 28 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

تأهل المنتخب التشيلي إلى نهائي كأس القارات والتي تقام بروسيا 2017 بالفوز على المنتخب البرتغالي (3-0) بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

المباراة شهدت تألق كبير لحارس منتخب تشيلسي كلاوديو برافو والذي رد على المشككين بعدما تصدى لثلاث ركلات متتالية أمام كل من كواريزما وناني وجواو موتينيو، بينما سجّل ثلاثية تشيلي أليكسيس سانشيز وفيدال وتشارلز أرانجيز.

تشيلي بطل أمريكا اللاتينية ينتظر الفائز من مواجهة ألمانيا والمكسيك والتي من المقرر أن تقام مساء الخميس في مباراة الثانية من نصف النهائي.

المباراة شهدت منذ البداية إهدار فرص وكانت البداية من خلال كريستيانو رونالدو الذي قام بعرضية أكثر من رائعة تصل لإيرناردو سيلفا الذي يسدد كرة قوية تصطدم في جسد برافو.

المنتخب التشيلي لم ينتظر كثيرًا وكان الرد عند فارجاس الذي أهدر إنفرادًا حيث سدد كرة ضعيفة وصلت عند روي باتريشيو حارس المنتخب البرتغالي.

برافو عاد من جديد وتحديدًا في الشوط الثاني بعدما أنقذ مرماه من مقصية رائعة نفذها رونالدو.

وفي الدقيقة 119، بلغت الإثارة ذروتها، حيث تصدى القائم الأيمن لتسديدة أرتورو فيدال، لترتد الكرة إلى مارتن رودريجيز الذي وضعها بقدمه اليسرى في العارضة، لتضيع فرصة مزدوجة لشيلي في وقت قاتل، بعدها سدد سانشيز في جسد الدفاع، وشارك فونزاليدا مكان إيسلا .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان