دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

أبو ريدة في بيان رسمي: كل الاحتمالات واردة بشأن مونديال قطر

02:36 ص الخميس 29 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

نفى هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لكرة القدم، أنه لم يتطرق خلال تعليقاته الودية لبعض المقربين منه في الوسط الإعلامي المصري حول تقرير مايكل جارسيا والتي تناقلتها وسائل إعلام محلية وعالمية حول استضافة مونديال قطر 2022.

وأكد رئيس اتحاد الكرة في خلال بيان رسمي، أنه لم يتحدث في هذا الشأن ولم يتطرق لهذه النقطة من الأساس وأن تعليقه على تقرير مايكل جارسيا لم يتعرض من قريب أو من بعيد حول مدى تأثيره على مستقبل قرار إسناد تنظيم نهائيات كأس العالم بقطر سواء بالسلب أو بالإيجاب.

وأكمل أبو ريدة، أن مجلس الفيفا الذي سيعرض عليه التقرير هو من المختص، وبالتالي فإن الاحتمالات واردة ولا يمكن تأكيد أو نفي أي منها.

وأتم، أن تعليقاته كانت منصبة حول البعد الأخلاقي الذي تناوله التقرير والنقاط التي تعرضت له خلاله، وهذا ما يعنيه ، لاسيما أن التقرير لم يحمل أي إشارة سلبية على مسلكه كعضو أعلى هيئة كروية في العالم.

جدير بالذكر أن أبو ريدة صرح لشبكة "سي إن إن" أنه دعّم قطر لتنظيم مونديال 2022 خاصة أنه واجب عربي، مشددًا أن تقرير جارسيا تم إعداده في 2014 ولم يتم نشر بسبب الأحداث السياسية التي تعاني منها قطر حاليًا.

فيديو قد يعجبك: