إعلان

"الدنيا اتقلبت واعتذرت".. أحمد سعد يكشف تفاصيل أزمة ارتدائه حلق وقميص "شبك"

12:42 م الجمعة 22 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

كشف الفنان أحمد سعد، تفاصيل الأزمة التي تعرض لها، بعد ارتداءه حلق والقميص الـ"شبك" الشفاف في أحد حفلاته الغنائية.

وقال "سعد"، في لقائه ببرنامج BigTime Podcast، تقديم الإعلامي عمرو أديب، والفنانة أصالة، على فضائية "MBC1"، مساء الخميس، إن بعد نجاحه في تقديم العديد من الأغاني والفيديو كليبات، سافر إلى إيطاليا وتعاون مع أفضل "ستايليست" أزياء لاختيار ملابس تليق بالحفلات التي يشارك فيها.

وأضاف: "الحياة بدأت تبقى معايا في أحسن حال والأغاني تنجح وبقيت أعمل زي بقية الناس في الحياة، وروحت لأحسن ستايليست في إيطاليا وقولتله عايزك تلبسني أحسن حاجة عندك"، متابعًا: "كل دا عادي ممكن يكون مسار طبيعي لمطرب تاني لكن مش أنا".

وأوضح أنه تعرض لهجوم كبير من جمهور "السوشيال ميديا" ومحبيه بعد ظهوره في الحفلة يرتدي قميصا "شبك" وحلق في أذنيه، معقبًا: "الناس هجمت عليا بشكل فوقني وصحاني، ومكانش صح نهائي اللي أنا عملته واعتذرت عنه، لأن الهجوم كان قوي جدا".

وأكمل: "بعد اختيار ملابسي للحفلة قولت بقى كدا كدا ترند وعشان ناخد المظهر كله على بعضه ناخد الترند على المفتاح، روحت ضارب الحلق، وطلعت على المسرح، وبعد نهاية الحفلة اكتشفت الدنيا مقلوبة ومحدش بيتكلم عن الحفلة والكل بيتكلم عن القميص والحلق".

وتابع: "الحلق فضل في ودني يوم وشيلته بليل وودني وجعتني".

برنامج BigTime Podcast يستضيف المشاهير والنجوم أثناء زيارتهم لموسم الرياض، ويهدف لتقديم منصة للمشاهير والنجوم لمشاركة تجاربهم وأفكارهم حول موسم الرياض وزيارتهم إلى المملكة العربية السعودية. ويتطرق البرنامج حول عدة جوانب مثل: تسليط الضوء على تجاربهم في موسم الرياض، وانطباعهم وتجاربهم الشخصية.

اقرأ أيضا..

أول تعليق من آيتن عامر على حلقة "رامز جاب من الأخر"

تعرف على رسالة سمية الخشاب لطليقها أحمد سعد في "رامز جاب من الآخر"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: