إعلان

أيمن زيدان جدى "هرقل الصغير"حمل حجر وزنه 600 كيلو

02:37 م الثلاثاء 09 أبريل 2024

أيمن زيدان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب_مصطفى حمزة:

أكد الفنان السوري الكبير أيمن زيدان، أن تعايشه مع شخصية "مفيد الوحش"، التي قدمها في مسلسل "نهاية رجل شجاع"، جاء بسبب التشابه بينه وبين جده والد أمه، كان يلقب "هرقل الصغير".

الفنان السوري الكبير، خلال ظهوره في برنامج "Big Time Podcast" ، مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، كشف عن مدى القوة التي كان عليها جده ، والمحنة التي تعرض له لها.

أيمن زيدان، قال: "جدي والد أمي، كان يملك قوة جسمانية، غير عادية، ويصل حجمه، إلى المترين، وياكل وحده خروف صغير، وكان لقبه هرقل الصغير".

وتابع: "جدي كان عنيد ، ودخل في رهان مع شخص من قرية أخرى، على حمل حجر يصل وزنه الى 600 كيلو، ويسير بها 20 خطوة، وبالفعل حملها على الظهر، وسار بها، حتى وصل إلى الخطوة العاشرة، وسمعنا صورة طرقعة تضرر عموده الفقري".

أيمن، أضاف: "جدي، بعد ذلك رقد مشلولا، طريح الفراش، كنت دوما، أجلس مع جدي، وأسمع حكاياته، وأحبه جدا، وعند تقديم مسلسل (نهاية رجل شجاع)، قدمت شخصية مفيد الوحش، وانا ارتدى طاقية بيضاء تخص جدي، وكنت أجلس وأتحرك بنفس طريقته".

برنامج "Big Time Podcast"، يستضيف نخبة من ألمع النجوم في مختلف المجالات سواء الفنية، أو الرياضية، و الاجتماعية، تقديم الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان