إعلان

أحمد سعد يتحدث عن شقيقه العالم سامح مازحا: الوحيد اللي ضاع فينا

12:06 م الجمعة 22 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

تحدث المطرب أحمد سعد، عن سامح سعد شقيقه الذي يعد من أحد كبار العلماء في مجاله ودرس في اليابان والولايات المتحدة الأمريكية.

وقال "سعد"، في لقائه ببرنامج BigTimePodcast، تقديم الإعلامي عمرو أديب، والفنانة أصالة، على فضائية "MBC1"، مساء الخميس، إن سامح حصل على درجة امتياز مع مرتبة الشرف أثناء دراسته في كلية العلوم في كل الأعوام الدراسية، ثم سافر اليابان لتحضير الماجستير والدكتوراة، وبعد ذلك أصبح من أهم العلماء في اليابان، وسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال عمله في مجال العلوم.

وأضاف، قائلا: "دكتور أحمد زويل رحمة الله عليه كان بيعمل أبحاث في مصر وكلمه عشان يجي يشتغل في جامعة النيل، سامح قال وقتها أخدم بلدي أحسن لكن الجامعة توقفت عن العمل، وبقى بيشتغل دلوقتي باحث في مستشفى 57357".

وأكمل: "سامح سعد هو الوحيد اللي ضاع فينا لو كان طلع فنان كان زمانه كسب أكتر بكتير، أنا في مرة روحت له المستشفى لقيت أصدقائه العلماء، قولتلهم شكلكم غريب".

وتابع: "أنا مش عارف أتخيل منظره إيه قدام الطلبة بتوعه بعد القميص الشبك اللي أنا لبسته، قولتله يا حبيبي دي تجربة علمية زي تجاربك العلمية اللي تنجح أو تفشل وأنا فشلت".

برنامج BigTimePodcast يستضيف المشاهير والنجوم أثناء زيارتهم لموسم الرياض، ويهدف لتقديم منصة للمشاهير والنجوم لمشاركة تجاربهم وأفكارهم حول موسم الرياض وزيارتهم إلى المملكة العربية السعودية. يتطرق البرنامج حول عدة جوانب مثل: تسليط الضوء على تجاربهم في موسم الرياض، وانطباعهم وتجاربهم الشخصية.

اقرأ أيضا..

"بطروخة وبلطية".. أول تعليق من رامز جلال على حلقة أيتن عامر وسمية الخشاب في "رامز جاب من الآخر"

الراقصة دينا: "رقصت تاني يوم وفاة والدي وابني فخور بيا"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: