إعلان

شيرين عبدالوهاب: "معنديش طباخين وسفرجية والفلوس بالنسبالي مش أهم حاجة "

02:00 ص الأربعاء 13 مارس 2024

شيرين عبد الوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن الأدعية التي تدعي بها المولى عز وجل خلال حياتها اليومية.

وقالت "شيرين" ببرنامج "بودكاست Bigtime" تقديم الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، المذاع عبر فضائية "MBC1"، إنها دائمًا تقول هذه الأدعية: "يا رب متخليش صفاتي الحلوة هي تبقى سبب تعرضها للأذى في الدنيا.. يا رب استخدمني وأكون سبب في الأرض لخدمة الناس وتقديم العمل الإنساني".

وعن حياتها اليومية، أضافت "شيرين": "بقى عندي أسلوب جديد في حياتي، كل حاجة اتغيرت وبلعب رياضة وابتعدت عن الأكل بشراها، وبعد الساعة 2 بعد منتصف الليل مش بمسك التليفون".

وتابعت: "الفلوس بالنسبالي بقيت مش أهم حاجة بقيت محتاجة اللي أعيش بيه أنا وبناتي، واللي عندي بقول يا رب اعتبره مش ليا"، مضيفة: "أنا عيشتي قبل الفن هي هي بعد الفن.. معنديش طباخين وسفرجية، عندي فدانين أرض زرعاهم كل الحاجات اللي بحبها، وبحب الفول الحراتي بالكمون والجبنة القريش كأني باكل كافيار".

يطلّ عدد من المشاهير والنجوم في مجالات الغناء والموسيقى، التمثيل والإعلام وغيرها ضمن برنامج "Big time Podcast" مع عمرو أديب وأصالة، من تقديم الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

يُعرض البرنامج على "MBC مصر" يومياً في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، ويُعرض على "MBC مصر2" يومياً الساعة 6:00 مساءً.

اقرأ أيضا..
عمرو أديب وأصالة يتحدثان عن تجربة برنامج "Big time Podcast"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان