إعلان

خالد الصاوي: "الفن أنقذني من الموت ومن كل شيء غلط"

09:23 م الإثنين 10 أبريل 2023

خالد الصاوي3

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أكد الفنان خالد الصاوي: "أن الفن أنقذني من كل حاجة غلط، فهو أنقذني من الموت، كل شيء بأمر الله، ولكن الفن أنقذني من إني أقتل حد أو حد يقتلني، أو إني انتحر أو أتجنن أو أعيش مدمن".

وقال "الصاوي" في حواره لبرنامج "أنا والقناع" مع الإعلامية منى عبدالوهاب، على فضائية "الحياة" اليوم الاثنين: "في لحظات معينة، كنت أتمنى المشاركة في تنظيم يضرب إسرائيل، لكن ما أنقذنا من هذه أفكار هذه المسرحية، لأن هذه المسرحية بينت مصير هذا الشخص، وأين يتجه العدو أيضا".

وتابع: "أهم شيء في الفن أنه يكسبني خبرات كبيرة"، موضحًا أنه يستطيع تحمل نظرة المجتمع عنه حتى لو كانت سيئة لأنه سيحاول تصحيحها وسيرد على كل من يهاجمه ولكن لا يستطيع تحمل العبء النفسي من أدوار معينة.

«أنا والقناع» برنامج رمضاني تقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب ويُعرض على قناتي الحياة وcbc ضمن خريطة الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية وإنتاج شركة DS+، يستضيف السوبر ستار من الفنانين، حيث استضاف في الأيام السابقة النجمة يسرا والنجمة غادة عادل والنجمة نيللي كريم والنجم شريف منير وشيماء سيف والنجم الكبير محيي إسماعيل وبيومي فؤاد وريهام عبد الغفور، ومن المقرر أن يحمل البرنامج عددا من المفاجآت خلال الأيام المُقبلة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: