إعلان

الحلقة السابعة عشر| سامح يحاول تجنيد علاء في "في بيتنا روبوت 2"

01:15 م الثلاثاء 19 أبريل 2022

في بيتنا روبوت2

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مها صلاح الدين:

بدأت الحلقة السابعة عشر من مسلسل في "بيتنا روبوت 2" وعلاء يحاول العودة إلى عمله في شركة يوسف من جديد، بعد أن قدم استقالته في الحلقة السابقة. وكانت الطريقة الوحيدة للعودة إلى الشركة؛هي التقدم للوظيفة من جديد مثل الجميع.

بدأ الأمر بمقابلة شخصية مع لبنى زوجته - ومديرة إدارة الموارد البشرية بالشركة - والتي أبلغته في نهايتها أنهم سيعودون إلى مقابلته في حال إذا تأهل للمرحلة التالية، وهي مقابلة المهندس يوسف.

غادر علاء الشركة، وهو غاضب، وفي الوقت نفسه استقبل مكالمة من المهندس سامح - منافس يوسف - وطلب مقابلته.

وعرض سامح على علاء أن يعمل معه، بمقابل مادي كبير، فأخبره عن وضعه بشركة يوسف، فطلب منه سامح أن يقبل بأي عرض يقدمه يوسف له حتى يظل مستمر في الشركة، والروبوتات تحت سيطرته، وإخباره بجميع تفاصيل عمل يوسف.

وبالفعل، عرض يوسف على علاء العودة إلى العمل بمبلغ زهيد، وكان علاء قد ترك مكالمة مفتوحة مع سامح، حتى يستمع إلى ما سيحدث معه في المقابلة.

قبل علاء بعرض يوسف، وبدأوا يحضرون للجولة الجديدة من المسابقة، والتي اتفقت علاء وسامح بشأنها، بأن يفسد علاء أنظمة الروبوتات، حتى تخسر المسابقة.

وكانت المسابقة هذه المرة مكونة من 5 جولات، استطاع سامح الفوز بأول جولتين، حينما بدا لذيذ وزومبا في حالة غريبة، فبدأ يوسف يتعجب، وطلب بعض الوقت لفحص الروبوتات.

وبالفعل عاد، واستطاع أن يحسم الثلاث مسابقات التالية، في محاولات مضنية من سامح والحكم لحسم المسابقة لصالحه.

وفي نهاية الحلقة، اكتشف سامح أن علاء كان يخدعه، وكان قد اتفق مع يوسف على رسم خطة موازية ليخدعون سامح، ويعرفون تفاصيل المسابقة - الذي يعرفها بشكل مسبق في كل مرة - ويفوزون بالجولات الأخيرة، حتى لا يغيرون نظام المسابقة.

وفي النهاية فاز يوسف بالجولة الثالثة من سلسلة منافساته مع سامح، وبدأ سامح يتوعد علاء، ولكن هل ينجح في إفشال يوسف في الجولات التالية؟ هذا ما سنعرفه في الحلقات القادمة.

يُذكر أن مسلسل "في بيتنا روبوت "2 من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، وبطولة هشام جمال وليلى أحمد زاهر وعمرو وهبة وشيماء سيف.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان