إعلان

الحلقة الـ18| انحراف.. "شهد" تكتشف كواليس تعرضها لاستئصال الرحم

01:27 م الثلاثاء 19 أبريل 2022

انحراف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود عبدالرحمن:

شهدت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل انحراف المأخوذ عن أحداث حقيقية تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض، أحداث متتالية و متصاعدة.

وبدأت حلقة المسلسل الذي تقوم ببطولته الفنانة روجينا، بمشهد ظهور "شهد" وهي تسرد كواليس إقدامها على الانتحار بعد استغلالها من قبل أستاذ جامعي في تأجير رحمها وقيام الدكتور باستئصال رحمها كنوع من العقاب بعد وفاة الجنين.

وتابعت شهد أن الدكتور كان يهتم بصحتها جيدا لدرجة أنه كان يمنعها من الخروج من المنزل، حتى تلقت اتصال هاتفي من أحد أقاربها يخبرها بتعرضه إلى حادث مما دفعها إلى الذهاب إلى مكان الحدث لمساعدته، وتعرضت هي الأخرى إلى حادث أدى إلى فقدانها الجنين.

حكت "شهد" عن تعرضها إلى الإهانة على يد الأستاذ الجامعي لاتهامها بالتسبب في وفاة الجنين، ومعاناتها المستمرة بوجع مستمر، مما دفعها للذهاب إلى أحد الطبيبات التي أخبرتها بأن الآلام طبيعية خصوصا عقب إجرائها عملية صعبة مثل استئصال الرحم وهو ما كان صدمة بالنسبة لشهد التي لم تكن على علم بالخبر.

وواجهت شهد الدكتور بما عرفته، وسألته عن سبب استئصال رحمها، ليخبرها أنها كانت السبب في قتل الجنين نتيجة نزولها إلى الشارع وذلك بدافع الحمل مرة أخرى وتقاضي أموال جديدة، قائلا لها "أنتي قتلتي الطفل وأنا قتلتك بطريقتي"، قبل أن يطردها من منزله.

مسلسل "انحراف"، بطولة الفنانة روجينا، ويشارك فيه كلا من الفنانة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبدالعزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان