إعلان

بميزة لمواجهة كورونا.. أبل تكشف عن ساعتها الذكية الجديدة "watchOS 7"

08:51 م الإثنين 22 يونيو 2020

watchOS 7

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاصم الأنصاري:

أعلنت شركة أبل الأمريكية عن أحدث إصدار من ساعتها الذكية "watchOS 7"، وذلك خلال مؤتمرها الذي يعقد اليوم، عبر شبكة الإنترنت.

وتأتي الساعة الجديدة مع بعض الإضافات الرئيسية الجديدة مثل تطبيق الأنشطة الذي تم تغيير علامته التجارية، والذي يُطلق عليه الآن اللياقة وتتبع النوم.

ربما يكون تتبع النوم أحد الميزات الأكثر طلبًا منذ أن تم تقديم ساعة أبل لأول مرة في عام 2015.

ووفقا لأبل، فإن ميزة تتبع النوم ستتيح لك ضبط وقت النوم وتنبيه الاستيقاظ ، باستخدام منبه الاهتزاز الحالي الموجود في "Apple Watch".

وسيعمل وضع "Wind Down" الجديد جنبًا إلى جنب مع "آيفون" لتمكين سلسلة من اختصارات التطبيقات لتأجيل الإشعارات، وإعداد قائمة تشغيل موسيقى، وتشغيل تطبيق مثل "Calm"، وتفعيل الإعدادات المسبقة للمنزل الذكي من خلال تطبيق "Home".

ومجابهة منها لكورونا، أضافت "أبل" ميزة غسل اليدين، حيث تتعرف الساعة على كون المستخدم يقوم بغسل يديه من خلال حركة اليدين والتقاط صوت الماء، وبالتالي تنبيهه في حالة أن المدة لم تكن كافية لنظافة تامة لغسل يده بشكل جيد.

جدير بالذكر أن استخدام "Apple Watch" كجهاز تتبع للنوم، يعني أنك ستضطر لشحنها في وقت ما خلال اليوم.

كما أنه سيتم إصدار التحديث في خريف العام الجاري لـ"Apple Watch Series 3" والإصدارات الأحدث، مما يعني أن الشركة تتخلى عن دعم السلسلة الأولى والثانية، وستحتاج على الأقل إلى "آيفون 6 إس" أو أحدث يعمل بنظام "iOS 14" لدعم "watchOS 7".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان