إعلان

القمة الخامسة لـ"رايز أب" تكشف عن رؤى جديدة للشركات الناشئة في الشرق الأوسط

10:00 ص الخميس 05 أكتوبر 2017

قمة رايز أب لريادة الأعمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت رايز أب - منصة ريادة الأعمال الرائدة وملتقى التواصل بين الشركات الناشئة في الشرق الأوسط والعالم- عن انعقاد قمتها الخامسة خلال الفترة من الأول وحتى الثالث من ديسمبر المقبل في منطقة وسط البلد بالقاهرة.

تهدف "رايز أب" من خلال قمتها هذا العام ، إلى تسليط الضوء على أهمية الدمج بين التكنولوجيا ورأس المال والقدرات الإبداعية لتحسين التجارب الإنسانية، من خلال جمع عناصر مناخ منظومة ريادة الأعمال في الشرق الأوسط ضمن أكبر ملتقى لريادة الأعمال في الدول العربية.

وللعام الخامس على التوالى ، تقدم "رايز أب" المزيد من فرص النمو والتطور، من خلال تركيز القمة هذا العام على أهم 3 محاور في كل صناعة، وهي الإبداع ويعتبر قوة دافعة للابتكار ومن ثم خلق مزيد من الحلول لتحسين التجربة الإنسانية، يليه رأس المال الذكي وإمكانية استخدامه لتكوين الحلول الإبداعية بشكل أسرع، فضلاً عن التكنولوجيا وكيفية استخدامها لحل المشكلات اليومية، من خلال تبسيط التحديات الأكثر تعقيدًا ومواجهتها.

من جانبها، قالت داليا قمر مديرة القمة "نعمل علي مدار 5 سنوات عن قرب مع منظومة ريادة الأعمال الناشئة في منطقة الشرق الأوسط، ونسعى هذا العام إلی توظيف الابتكار لتحسين التجربة الإنسانية، من أجل الإستمرار في تطوير قطاع الشركات الناشئة". مُضيفة "التجربة الإنسانية هي قلب أعمالنا هذا العام".

وأوضحت مديرة القمة أن "رايز أب" تسعى لإلقاء الضوء على المساهمات الابتكارية ودور ريادة الأعمال في تحسين التجربة الإنسانية، قائلة: " نحن نؤمن أن أفضل الحلول لمواجهة التحديات المشتركة يمكن إيجادها عند التقاء الإبداع ورأس المال والتكنولوجيا معًا"، مؤكّدة على أنه سيتم التركيز خلال قمة هذا العام على تحويل التركيز من التحديات التي تواجه المنطقة، إلى الفرص التي تحملها المنطقة ويمكن استغلالها لخلق أعمال أكثر نجاحًا وتطورًا.

ومن المُقرر أن تنطوي قمة 2017 على نقاشات مختلفة لتبادل الخبرات والمعلومات وخلق فرص للتواصل بين آلاف من المؤسسين والمستثمرين ورؤساء الشركات والعديد من داعمي منظومة ريادة الأعمال من جميع أنحاء العالم.

كما ستضم نُخبة من أفضل المتحدثين العالميين في مجالات التكنولوجيا والإبداع والاستثمار، على رأسهم سارة هيك -رئيس العلاقات الخارجية لشركة Stripe الأمريكية، وكريستوفر شرويدر -مستثمر، ومي مدحت -الشريك المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة Eventtus المصرية، ودانا هورسكا -نائب مدير شئون الاستثمار بشركة Twofour54 الإماراتية، وبراين كولينس -شريك المؤسس لشركة كولينس الأمريكية.

كما ستتضمن فعاليات القمة مسابقات قوية لعرض أفكار المشروعات ومزيد من المناقشات وورش العمل بالتعاون مع قادة الأعمال الدوليين، إلى جانب عرض أفضل الشركات الناشئة في الشرق الأوسط، فضلًا عن أنشطة أخرى ستقام على هامش قمة رايز أب على مدار الأسبوع، وعدد من الأنشطة الترفيهية .

جدير بالذكر أن قمة رايز أب دعت خلال العام الماضي أكثر من ٤٧٠٠ مشارك بالإضافة إلى ٢٠٠ متحدث من ١٢٧ مدينة تقريبًا في ٥٣ دولة حول العالم.

ولمزيد من المعلومات عن القمة، يمكنك زيارة الموقع: https://riseupsummit.com/

* إعلان مدفوع

فيديو قد يعجبك: