إعلان

وزير الاتصالات يبحث مع هواوي العالمية دعم تكنولوجيا "LTE" في مصر

12:49 م الأربعاء 09 سبتمبر 2015

وزير الاتصالات مع يانج تاو الرئيس التنفيذي لشركة ه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:
التقى المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مع يانج تاو الرئيس التنفيذي لشركة هواوي العالمية بمصر، حيث تم بحث سبل التوسع في استثمارات الشركة في مصر ودعم الخبرات المتبادلة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بحضور الدكتور خالد شريف مساعد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشؤون الاتصالات ، والدكتور السيد عزوز رئيس قطاع الطيف الترددي بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ،و وانغ تاو رئيس قطاع خدمات الشبكة اللاسلكية بالشركة العالمية.

واستعرض الوزير مع ممثلي الشركة العالمية استراتيجية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في تطوير ودعم شبكات البنية التحتية للاتصالات في مصر ، والخطط المبذولة لرفع كفاءة جودة شبكات الاتصالات والانترنت خاصة المتعلقة بإتاحة ترددات الجيل الرابع مع اوائل العام المقبل.

وخلال اللقاء استعرض ممثلي الشركة العالمية أعمالها في مجال LTE TECHNOLOGY ( LongTerm Evolution) حيث تم الاتفاق على عقد ورشة عمل مشتركة مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لمناقشة الموضوعات المتعلقة باستخدام تكنولوجيا "LTE" داخل مصر ، مع التحضير لإطلاق مشروع تجريبي لتقييم أدائها.

وأعلنت شركة هواوي عن عزمها لبحث سبل توسيع نطاق أعمالها في مصر بعد دراسة إمكانية تدشين مصنع لتكنولوجيا الهاتف المحمول، بالإضافة الى التوسع في العمل المشترك في مجال الابحاث وتطوير الحلول التكنولوجية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان