إعلان

5 معلومات غير معروفة حول ساعة ''أبل'' الجديدة

12:52 م السبت 07 مارس 2015

ساعة أبل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رنا أسامة:

أفادت صحيفة ''بيزنس انسايدر'' الأمريكية، بأن أبل بصدد الكشف عن تفاصيل ساعتها الذكية الجديدة المُرتقبة، في مؤتمر صحفي من المقرر إجراؤه الاثنين القادم الموافق 9 من الشهر الجاري.

واستعرضت الصحيفة الأمريكية أهم 5 أسئلة سيتم الإجابة عنهم خلال المؤتمر، على النحو التالي:

1.ما عمر بطارية الساعة الجديدة؟

لم تذكر أبل– حتى الآن- أية معلومات عن عمر بطارية ساعتها الجديدة، وكل ما حثت عليه هو ضرورة قيام المستخدمين بشحنها مساء كل يوم.

2.ما هى موديلات الساعة الجديدة؟ وكم ستتراوح أسعارها؟

ستأتي الساعة الجديدة بثلاثة موديلات: القياسي أو العادي والرياضي المزوّد بمعصم من الألومنيوم والخاص المصنوع من الذهب (عيار 18) وشاشة من الكريستال.

ومن المتوقع أن يبدأ سعر الموديل الأول إلى مئات الدولارات، والثاني إلى 349 دولار، على أن يتراوح سعر الخاص ما بين 5 آلاف و10 آلاف دولار.

وسياتي كل موديل بلونين: الستانلس ستيل المعدني والأسود بالنسبة لساعة أبل العادية، والألومنيوم الفضي والرمادي للساعة الرياضية، أما الذهب الأصفر فسيكون بالنسبة للموديل الخاص.

3.ما التطبيقات التي ستتضمنها الساعة الجديدة؟

لا نعرف حتى وقتنا هذا ماهية التطبيقات التي ستُتاح بالساعة الجديدة، ولكن حرص أبل الدائم على التعاون مع الشركات الكبرى أمثال:BMW, United Airlines, and Starwoods hotels، يجعلن نتوقع قدوم الساعة الجديدة بمزيد من التطبيقات الجديدة، والمقرر كشف النقاب في مؤتمر الاثنين.

4.ما هى منافذ البيع التي ستتوافر فيها الساعة الجديدة؟

لا توجد معلومات حول منافذ البيع التي ستتوافر فيها الساعة الجديدة، سوى متجر أبل، وإن كانت تُثار تكهنات حول بيعها في محلات الأزياء الراقية.

5.ما مدى مقاومتها للماء؟

لم ترد معلومات صريحة بشأن مدى مقاومة الساعة الجديدة للماء، وما إذا كان يمكن للمستخدمين ارتداؤها أثناء السباحة أو خلال الاستحمام، وإذا كانت كذلك.. فإلى أي مدى يمكن أن تظل مغمورة في الماء؟

وتعتقد الصحيفة أن الساعة الجديدة لن تقاوم إلا كمية محدودة من الماء، تلك الكمية التي يتم التعرض لها خلال غسل اليدين أو الصحون أو حتى عند التعرّق، لا أكثر من ذلك.A

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان