إعلان

إنتل مصر تدعو المبتكرين في مصر للمشاركة في ثلاث معارض محلية

02:25 م الأحد 01 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي

أعلنت شركة إنتل انطلاق معرض إنتل للعلوم والهندسة في مصر، استعدادًا للمشاركة في المعرض الدولي ISEF والمزمع إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية في مايو 2015.

وتقام المعارض المحلية خلال شهر مارس الجاري في المدينة التعليمية في كل من مدينة 6 أكتوبر في القاهرة وفي مدينة الشباب في أسوان وفي مكتبة الإسكندرية .

وفي نهاية المعارض الثلاثة، سيتم ترشيح ثمانية مشروعات مبتكرة للمشاركة في أكبر مسابقة عالمية للبحث العلمي في المرحلة ما قبل الجامعية بعنوان معرض إنتل الدولي للعلوم والهندسة ISEF لعام 2015، والذي سيعقد في مدينة بيتسبرج في بنسلفانيا في الفترة من 10 إلى 15 مايو 2015.

قالت نهال عباس، مدير الشئون المؤسسية لفرع إنتل مصر "تحتفل إنتل بمشاركة مصر في معرض إنتل الدولي للعلوم والهندسة على مدار السنوات العشرة الماضية. ففي عام 2005، شاركت مصر في المعرض بمشروع واحد من معرض محلي واحد.

كما سيتم ترشيح ثمانية مشروعات من ثلاثة معارض محلية؛ حيث تلتزم إنتل بتوفير الفرصة للمزيد من الشباب المصري كل عام لعرض أبحاثهم المبتكرة والتنافس أمام 1700 طالب من المرحلة الثانوية من أكثر من 70 دولة على جوائز تزيد قيمتها عن 5 مليون دولار أمريكي.

اشترك في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة لتتعرف أكثر على " عالم التكنولوجيا"... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان