إعلان

موبينيل ضمن أفضل 5 علامات تجارية في مصر استجابة لعملائها على فيسبوك

10:27 ص الإثنين 16 يونيو 2014

موبينيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

حصلت صفحة موبينيل على فيسبوك على شهادة تقدير من قبل شركة ''Socialbakers'' كواحدة من أفضل 5 علامات تجارية في مصر استجابةً لاستفسارات العملاء خلال الربع الأول من عام 2014.

يأتي التقدير بعد وصول عدد متابعي صفحة موبينيل على فيسبوك إلى 4 مليون شخص وردها على 96 في المئة من تساؤلات العملاء في أقل وقت ممكن، بحسب بيان للشركة.

وقد حصلت موبينيل على هذا التقدير بعد أن سجل ملايين من الأشخاص اعجابهم بصفحة موبينيل للدور الذي تقدمه كأسرع صفحة في توفير خدمة للعملاء في مصر على مدار اليوم طوال الأسبوع وإتاحة لهم فرصة المشاركة في الأنشطة الترفيهية الخاصة بالشركة بالإضافة إلى التنويه المتواصل لأحدث عروض موبينيل الترويجية.

ويذكر أن منذ مايو 2012 وبناءً على احصاءاتSocialbakers انت شركة موبينيل ضمن أفضل العلامات التجارية في مصر استجابةً لاستفسارات العملاء على موقع Facebook وذلك 22 مرة منها 16 مرة حصلت فيها الشركة على المركز الاول.

وقال المهندس أشرف حليم نائب رئيس الشركة للقطاع التجاري إن الشهادة تؤكد حرص موبينيل على تيسير تجربة عملائنا في التعامل مع موبينيل أينما كانوا سواء مباشرة من خلال مراكز خدمة العملاء أو من خلال موقع موبينيل الإلكتروني أو على صفحاتها على شبكات التواصل الاجتماعي التي يهتم بها الشباب كثيراً''.

ويذكر أن موبينيل لها انجازات عديدة في مجال التواصل الاجتماعي حيث كانت أيضاً ضمن أفضل 10 علامات تجارية على مواقع التواصل الاجتماعي بقارة افريقيا عام 2013 وذلك بناءاً علىafriqueit.com . كما أن الشركة كانت ضمن أفضل 3 علامات تجارية في مصر من حيث نسبة مشاهدة الفيديوهات عبر يوتيوب؛ حيث سجلت موبينيل ما يزيد عن 50 ألف مشترك على قناة موبينيل على يوتيوب كما أن عدد مشاهدات الفيديوهات المحملة على قناة موبينيل تعدى 29 مليون مشاهدة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان