إعلان

ياهو تطلع على رسائل مستخدمي خدمتها للبريد الإلكتروني

03:32 م الأحد 02 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تبدأ شركة ياهو في الثالث من يونيو الجاري إجبار جميع مستخدمي خدمة بريدها الإلكتروني المجاني على التحول إلى التصميم الجديد، الذي كشفت عنه في ديسمبر الماضي.

وللتحول إلى التصميم الجديد يلزم على المستخدم الموافقة على سياسة الخصوصية الجديدة التي وضعتها ياهو من أجل الاستمرار في استخدام الخدمة.

وينص بند في سياسة الخصوصية الجديدة على السماح لياهو بقراءة رسائل المستخدمين الإلكترونية وتحليل محتوى الحساب ككل، من أجل عرض إعلانات مناسبة لاهتمام المستخدم والعمل على غلق أي حساب يستخدم الخدمة في أعمال غير قانونية.

وغالباً ما يتم قراءة الرسائل عبر خوارزميات خاصة ودون تدخل بشري من مطوري ياهو لرؤية بريد المستخدم، إلا أن موافقة المستخدم على سياسة الخصوصية الجديدة تمنح الشركة الأمريكية حرية استهدافه بإعلانات مناسبة لاهتماماته التي يتم التعرف عليها عبر كلمات خاصة في الرسائل، أو غلق حسابه في حال أساء استخدام الخدمة.

ولا سبيل للمستخدم لعدم الموافقة على سياسة الخصوصية الجديدة، حيث يلزم الموافقة عليها للاستمرار في استخدام البريد الإلكتروني، وعلى المستخدمين الراغبين في عدم الموافقة على سياسة الخصوصية أن يقوموا بغلق حسابهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان