إعلان

17 دولة في قمة ''رايز أب'' 2014 في القاهرة

03:06 م السبت 11 أكتوبر 2014

قمة رايز أب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

يشارك ممثلون ووفود من 17 بلدًا مختلفًا في قمة ’رايز أب‘،أكبر تجمع لريادة الأعمال في مصر، والتي يستضيفها من 12 إلى 14 أكتوبر ’ذا جريك كامبس‘ ’The GrEEK Campus‘ في وسط القاهرة.

والبلدان الممثلة هي المملكة المتحدة، والنمسا، وألمانيا، وهولندا وتركيا، والدنمارك، وتونس، والمغرب، ورواندا، واليمن، والسعودية، والبحرين، والإمارات العربية المتحدة،و فلسطين والأردن، ولبنان، والهند. ويشارك الأفراد والمجموعات من تلك البلدان ضمن مجموعة مختلفة من المنظمات، بما في ذلك أماكن العمل المشتركة، والصناديق الاستثمارية، وحاضنات الأعمال، والمستشارون.

ووفقا لبيان صحفي صادر اليوم السبت تلقى مصراوي نسخة منه، تضمُّ وفود المستثمرين ممثلين عن ’بلاي فير كابيتال‘ (Playfair Capital) من المملكة المتحدة، و’هوكستون فينتشرز‘ (Hoxton Ventures) من المملكة المتحدة، و 3ts Capital من تركيا، و’فينتشر سكاوت‘ (Venture Scout) من الدنمارك.

وستشارك تلك الوفود في ردهة المستثمرين أو Investor Lounge، وهي مناسبة لعرض المشروعات مدتها يوم واحد، تقدُّمها ’ستارت أب مينا‘Startup MENA، وتهدف إلى عرض المشروعات الجديدة في مصر على المستثمرين الدوليين. وسيحصل أصحاب المشروعات الجديدة على فرصة لعرض مشروعاتهم علنًا على منصة أمام لجنة من المستثمرين المحنكين، بما في ذلك عشر من أكبر شركات رأس المال المجازف في أوروبا.

وستشارك 15 من أماكن العمل المشتركة من مصر ومن جميع أنحاء العالم في مخيَّم ''المعارف العملية'' لأماكن العمل المشتركة من 10 إلى 16 أكتوبر، حيث يتعاون مؤسسو أماكن العمل المشتركة على النجاح في جعل العمل المشترك نشاطًا يتمتع بمزيد من الاستدامة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان