إعلان

نائب وزير الإسكان يفتتح معرض الأهرام العقاري بمشاركة كبرى الشركات العقارية

07:32 م الخميس 27 يوليه 2023

معرض الأهرام العقاري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

افتتح الدكتور وليد عباس نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ، معرض الأهرام العقاري الذي تنظمه مؤسسة الأهرام بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة نصر.

وتبدأ فعاليات المعرض العقاري من اليوم الخميس ٢٧ يوليو الجارى ويستمر حتى الأحد 30 يوليو، وذلك بحضور الكاتب الصحفي ماجد منير رئيس تحرير بوابة الأهرام والأهرام المسائي، والنائب طارق شكري وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب.

وعقب الافتتاح تفقد الدكتور وليد عباس والكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، أجنحة المعرض واستمعا لشرح من المطورين للمشروعات المختلفة.

يقام المعرض على مساحة كبيرة تصل إلى ١٠٠٠٠م2، ويشارك بالمعرض أكثر من ٢٠ شركة من كبريات شركات التطوير العقاري ويعرض نحو ٧٠ مشروع بأنشطة مختلفة سكني وتجارية وإدارية.. ويقدم المعرض عروضا غير مسبوقة في الأسعار وتسهيلات في السداد.

ويقام المعرض تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ويضم مجموعة من أبرز الشركات العقارية العاملة في السوق العقاري المصري والتي تتنوع مشروعاتها ما بين السكني والتجاري والإداري والطبي والسياحي والفندقي في مختلف مناطق الجمهورية مثل العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة والشيخ زايد و 6 أكتوبر والساحل الشمالى والعين السخنة ومدينة نصر والمعادى والإسكندرية والعلمين الجديدة ومجموعة أخرى من المدن الجديدة في الصعيد والوجه البحري.

المعرض هذا العام يشهد عروضا ومفاجأت كبيرة في الأسعار ونظم السداد تقدمها الشركات العارضة والتي تتبارى فيما بينها لجذب أكبر عدد من العملاء وتسويق أكبر عدد من منتجاتها العقارية المتنوعة التي تقدمها خلال المعرض والتي تتضمن وحدات سكنية وتجارية وخدمية متنوعة وفيلات وشاليهات بمساحات مختلفة.

اقرأ أيضًا:

السودانيون يرفعون أسعار إيجارات الشقق 200% بأهم مناطق القاهرة والجيزة -تفاصيل

"جيه إل إل": أسعار العقارات ارتفعت 38% في النصف الثاني من 2023

فيديو قد يعجبك: