إعلان

"إم جي" للتطوير العقاري: تنفيذ 55٪ من "بلو بلو" السخنة باستثمارات 2 مليار جنيه

02:17 م الأحد 08 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة "إم جي" للتطوير العقاري، انتهاء 55% من مشروع "بلو بلو السخنة"، والمقام بحجم استثمارات تصل إلى 2 مليار جنيه، ويتم تنفيذه على مساحة 120 ألف متر بمنطقة طواحين الهواء بالعين السخنة، استعدادًا لتسليم وحدات المشروع بالكامل بحلول عام2021.

وقالت آية الشناوي، مدير التطوير بالشركة، إنه يجري تنفيذ 55٪ من "بلو بلو" السخنة باستثمارات 2 مليار جنيه، لافتًا إلى أن الشركة انتهت من تنفيذ 8% من المرحلة الأولى والثانية من المشروع، استعدادًا لتسليم الوحدات الخاصة بالمرحلتين في حفل افتتاح ربيع 2019.

وأوضحت الشناوي، في بيان اليوم الأحد، أنه جرى الانتهاء من بيع 95% من المرحلة الأولى، و85% من المرحلة الثانية من المشروع، مما يعكس الثقة المتبادلة بين الشركة وعملائها بالتعاون مع أفضل الخبراء والاستشاريين، لافتة إلى أن فترات السداد تصل إلى 9 سنوات بتقسيط يبدأ من 10%.

وأضافت "الشناوي"، أن المنتجع مصمم بتوزيع المباني على شكل حرف U في مستويين، الفارق بينهما 12 مترًا، الأمر الذي يضمن للعملاء إمكانية رؤية البحر من كل وحدة، كما أنه يضم العديد من الفيلات والشاليهات، ويضم أكبر نادي صحي، وجيم مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية على الشاطئ مباشرة، ومركز للرياضيات المائية.

فيديو قد يعجبك: