إعلان

"عربية" تطرح "صن كابيتال" و"جالريا" بمعرض عقارات مصر 12 أبريل

12:34 م الخميس 12 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:
تشارك مجموعة "عربية القابضة" في معرض ومؤتمر عقارات مصر "Egypt Property Show" في دبي خلال الفترة من اليوم وحتى 14 أبريل الجاري، وتطرح مجموعة متميزة من الوحدات السياحية والسكنية المتميزة بمشروعي "صن كابيتال" والذي يعد أكبر مشروع سكني وسياحي يطل على هضبة الأهرامات، بالإضافة إلى طرح مرحلة جديدة من مشروع "جالريا كومباوند".

وقال المهندس طارق شكري، في بيان، اليوم الخميس: "مشاركة مجموعة عربية القابضة في معرض Egypt Property Show الشهر الجاري يتوج نجاحات المجموعة المتوالية في السوق المصري من خلال المشاركة القوية في المؤتمرات الدولية للقطاع العقاري".

وأضاف "شكري"، أن مجموعة عربية تسعى للتوسع في مشروعاتها بمصر، وتتبنى سياسة توسعية في تنمية مشروعاتها، مشيرًا إلى أن مشروع "صن كابيتال" يقع على مساحة 2.5 مليون متر بما يعادل 557.65 فدان ويضم 60% وحدات سكنية مختلفة بين شقق وستوديو وڤيلات منفردة ودوبلكس وتاون هاوس وبنتهاوس، و40% من المشروع إستخدامات متعددة على مساحة 222.65 فدان (إداري، تجاري، فندقي) وجراج للسيارات.

وأوضح، أن مشروع "جاليريا كومباوند" فيمتد على مساحة إجمالية 71 فدانًا، بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة ويضم 2000 وحدة سكنية ويجري تنفيذ المشروع على 7 مراحل، وجرى تسويق المرحلة الأولى والثانية للمشروع ، بالإضافة إلى تسويق نسبة كبيرة من المرحلة الثالثة.

وتترواح مساحات الوحدات ما بين 100 متر مربع و300 متر مربع، ويعكس المشروع السكني أهمية الفنون الراقية في التأثير الإيجابي على الإنسان والمجتمع.

ويعد معرض "Egypt Property Show" أول معرض عقاري مصري متميز تنظمه شركة تواصل وشركة الأهرام للإعلان بالشراكة معSpectrum Consultants Dubai.

فيديو قد يعجبك: