إعلان

ماونتن فيو تتعاقد مع "ريدكون" لتطوير مشروع إداري تجاري في القاهرة الجديدة

02:10 م الثلاثاء 06 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:
قالت شركة "ماونتن فيو"، في بيان اليوم الثلاثاء، إنها أتمت عقد الشراكة مع شركة "ريدكون للتطوير العقاري" للبدء في تطوير مشروع إداري تجاري داخل مشروع "ماونتن فيو 2" بالقاهرة الجديدة.

وتضمن الاتفاق ضرورة البدء الفوري فى إجراءات التصميمات والتراخيص وذلك للوصول للرؤية المشتركة للطرفين بإقامة مشروع متكامل من الناحيتين التشغيلية والتصميمية، بحسب البيان.

وقال عمرو سليمان شركة ماونتن فيو، عن الشراكة الجديدة "تبحث ماونتن فيو دائمًا عن المزيد من الشراكات البارزة التي من شأنها المساعدة في الوصول بمشروعاتنا إلى أفضل النظم والتصميمات العالمية، لإن هدفنا هو تقديم المزيد من الخدمات والمرافق التي تساهم في إضفاء المزيد من التكامل على المشروع".
وأضاف أن "إنشاء هذا المشروع الإداري التجاري المتميز يعود على الطرفين بالمزيد من النجاح، ويعود على ساكني مشروعاتنا بفائدة كبيرة، حيث أنهم سيجدون كل ما يحتاجون إليه من سكن راقي، وخدمات متكاملة، ومقاطعات إدارية وتجارية.

وقال طارق الجمال رئيس شركة ريدكون للتطوير العقاري، إن "التصميمات المعمارية للمشروع الإداري التي نحن بصدد العمل عليها تُعد أداة هامة لاجتذاب أفضل الكوادر الإدارية وأهم العلامات التجارية والمحافظة على استمرارهم في العمل، وكذلك الأمر بالنسبة لسكان مشروع "ماونتن فيو" من الباحثين عن أقصى سبل الراحة والتكامل داخل الحي السكني".
ومن المقرر فتح باب الحجز على المشروع خلال ستة أشهر، حيث أن المشروع سيحتوي على محلات تجارية متنوعة المساحة، لخدمة مختلف حاجات ومتطلبات ساكني المشروع والمناطق المحيطة به، بالإضافة إلى توفير احتياجات السوق على وجه الخصوص من المكاتب الإدارية المتوسطة و صغيرة المساحة، بحسب البيان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان