إعلان

رسميًا.. "هايد بارك للتنمية" شريك نادي "أرسنال" في مصر

01:38 م الأحد 18 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة "هايد بارك للتنمية" عن تعاقدها مع نادى أرسنال الإنجليزي - حيث ستصبح "هايد بارك للتنمية" الشريك العقاري الأول للنادب الإنجليزي في مصر وشمال إفريقيا.

تتضمن هذه الشراكة، سبل الدعم المشتركة بين "هايد بارك للتنمية" و"أرسنال" لتعزيز التواصل مع قاعدة النادي الجماهيرية في مجتمع هايد بارك ومصر، كما تتضمن استضافة معسكرات تدريب كرة القدم للأطفال، وكذلك للمدربين، وتأسيس برامج تدريبية حديثة وعالمية مثل برنامج "تدريب المدربين"، الذي من المقرر اقامته داخل أكاديمية هايد بارك لكرة القدم، هذا بالإضافة إلى زيارة أساطير أرسنال لمصر خلال فترة الشراكة واقامة الفعاليات لسكان هايد بارك ومحبي وجماهير النادي في مصر.

كما يتيح التعتقد فرصة الحصول على عدد من المزايا؛ منها فرص حضور مباريات أرسنال في لندن ومسابقات للحصول على هدايا حصرية من ناديهم، والحصول على تيشرتات لاعبيهم المفضلين في النادي، كما سيقوم لاعبو فريق أرسنال أيضا بأنشطة تسويقية خارجية للمساعدة في تعزيز العمل الجاري لهايد بارك في مصر.

وقال المهندس أمين سراج، الرئيس التنفيذي للشركة، "سعداء كوننا الأوائل في مصر وشمال إفريقيا الذين بادروا بهذه الشراكة التي ستعود على الطرفين بالكثير، وبالتأكيد ستسعد جماهير النادي الإنجليزي العريق في مصر والشرق الأوسط.

كما أعرب "فيناي فينكاتيشام Vinai Venkatesham ، رئيس القطاع التجاري لنادي أرسنال، عن سعادته بهذه الشراكة قائلًا: "يسرنا أن نعلن عن هذه الشراكة التاريخية مع شركة "هايد بارك للتنمية"، فهايد بارك ليس اول شريك عقاري فقط و لكنه أول شركائنا في مصر."

فيديو قد يعجبك: