أستوريا بارك كمبوند.. طراز معماري عصري

02:41 م الأربعاء 12 أبريل 2017


كمبوند سكني متكامل الخدمات بمنطقة نوادى حدائق اكتوبر يقع وسط عدة مشاريع عملاقة ومنها مدينة زويل العلمية والقرية الكونية والعاصمة السياحية الجديدة ويطل مباشرة على منطقة النوادى الجديدة منها نادى الزمالك ونادى الشرطة ونادى مجلس الدولة.

تبلغ مساحة المشروع 12.5 فدان يتم البناء على 20% من مساحة الأرض ويتكون من 7 عمارات و16 فيلا بإجمالي عدد وحدات 340 وحدة، وتتنوع الوحدات من شقق وفيلات ودوبلكس وارضى بمدخل خاص تتراوح مساحة الوحدات بين 163م2 و327م2، كما تتراوح مساحات الفيلات ما بين 300م2 وحتى 425م2.

صمم المشروع بطرازمعمارى عصري بحيث يحقق القيمة الجمالية القصوى من خلال الخطوط الهندسية المريحة للنظر والعملية في آن واحد مع مراعاة الحفاظ على البيئة في التخطيط والتصميم المعماري من خلال توفير مساحات خضراء أفقية ورأسية والاستفادة القصوى من الإضاءة والتهوية الطبيعية واستخدام خامات صديقة للبيئة في الواجهات والاستعانة بالطاقة الشمسية في إضاءة الأماكن العامة.

تتمتع أغلب وحدات المشروع بإطلالة على حديقة " أستوريا بارك " في منتصف المشروع وهي عبارة عن منطقة ترفيهية خضراء بها بحيرة صناعية ونخيل وأشجار يتخللها ممرات مشاه وأماكن جلوس تحيط بها الورود وتظللها البرجولات الخشبية.

وتتمثل خدمات المشروع في: مول تجاري، جراجات، أمن، ممشى رياضي، تراك للدراجات وكاميرات مراقبة وإنارة بالطاقة الشمسية.
تسهيلات السداد :
حجز وتعاقد يبدأ من 100 الف وتسهيلات فى السداد تصل إلى 7 سنوات
استلام يبدأ من اكتوبر 2018

•إعلان تحريري

إعلان

إعلان

إعلان

أخبار تهمك