إعلان

تفاصيل إصابة ميار شريف في رولان جاروس وخطة العلاج

11:32 ص الخميس 26 مايو 2022

لاعبة التنس المصرية ميار شريف بعد الإصابة في رولان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

تحاول نجمة التنس المصرية ميار شريف التعامل بهدوء وصبر مع الإصابة التي تعرضت لها في بطولة رولان جاروس العالمية في فرنسا والتي أدت إلى انسحابها، فيما تسعى للبدء سريعا في خطة العلاج لسرعة عودتها إلى الملاعب كما يؤكد شريف منصف، وكيل اللاعبة في تصريحاته لمصراوي.

كانت ميار قد ظهرت في حالة من البهجة بالأمس عقب الفوز في مباراتها الأولى لتسطر تاريخا جديدا في عالم التنس كأول مصرية تصل إلى المباراة الثانية في بطولة فرنسا المفتوحة، إحدى بطولات الجراند سلام الكبرى، وقامت بالتصوير مع الحضور من الجالية المصرية الحاضرة في الملعب للاحتفال بالإنجاز الكبير، لكنها لم تتوقع ما سيحدث في اليوم التالي.

وكشف منصف عن تفاصيل الإصابة لمصراوي قائلا: "أثناء المباراة الأولى وتحديدا في المجموعة الثانية شعرت ميار بألم في القدم اليسري أثناء إحدى التسديدات، طلبت حينها توقف المباراة لحاجتها إلى تدخل الفريق الطبي، بعد النقاش كان من الصعب استكمال المواجهة لكنها أصرت على البقاء في الملعب".

وأضاف وكيل لاعبة التنس ميار شريف: "تحاملت على نفسها ونجحت في براعة وإصرار على الظفر بنتيجة المباراة والفوز على منافستها اللاعبة الأوكرانية مارتا كوستيوك بمجموعتين كاملتين دون مقابل".


وأكد منصف لمصراوي أن ميار شريف توجهت بعد المباراة مباشرة لأحد المراكز الطبية المتخصصة لإجراء عدد من الفحوصات وتم انتظار النتائج حتى اليوم التالي "واكتشفنا إصابتها بشرخ في القدم اليسري، مما أدي الي توجهنا لإدارة البطولة والإبلاغ بالانسحاب".

وعن رد فعل ميار شريف حول ما جرى في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس قال: " تحدثنا سويا، قالت (أول مرة يكون في جمهور مصري بالشكل ده في بطولة تنس عالمية خارج مصر، وفي ناس جاية من مصر مخصوص عشاني، ومع تشجيعهم الذي هز المدرجات، لم يكن من الممكن عدم استكمال المباراة، والفوز، والحمد لله عملناها)".


وتواصل أعضاء اتحاد التنس المصري برئاسة الكابتن إسماعيل الشافعى مع ميار للاطمئنان على حالتها الصحية وتقديم سبل المساندة وتمني الشفاء لها ومطالبتها بالعودة بقوة إلى الملاعب لمزيد من التألق في الملاعب ومواصلة تسطير المزيد من الإنجازات العالمية في رياضة التنس، وفقا لبيان رسمي صادر عن الاتحاد.

ونوه منصف لمصراوي على وجود خطة للعلاج واضحة، مشيرا إلى توجههم إلى إسبانيا لبدء التعامل مع الإصابة والاستشفاء التي من المنتظر أن تستمر لأكثر من شهرين مع مجموعة طبية من أمهر أطباء العالم في علاج الإصابات الرياضية".


ويعتبر وكيل اللاعبة ميار شريف أن الدعم الذي تلقته نجمة التنس المصرية في رولان جاروس ساهم في إدخال السرور في قلبها، مشيدا بوزارة الخارجية المصرية والسفارة في فرنسا والرعاة الذين أرسلوا مشجعين من القاهرة، فضلا عن مساندة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.


تجدر الإشارة إلى حرص وزارة الشباب والرياضة على الوقوف دائما بجانب ميار على مدار مسيرتها المجيدة في عالم التنس، ويتمثل ذلك في حصولها على جائزة الإنجاز الرياضة من الوزير الدكتور أشرف صبحي في وقت سابق، وإصدار بيان بالأمس لمدح الإنجاز غير المسبوق للاعبة الشابة بالتأهل إلى الدور الثاني في بطولة رولان جاروس، مثمنا تطور أدائها وإصرارها على تقديم مباريات قوية وأداء مشرف أمام كل منافسيها والعزيمة على تحقيق الفوز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان