إعلان

غدا.. مشروع O west يستضيف تحديا رياضيا برعاية "الشباب والرياضة"

05:18 م الخميس 04 مارس 2021

تحدي تاف مادر الرياضي بمدينة أو ويست

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصراوي:

تستضيف مدينة أو ويست (o west) المشروع السكني الأول لشركة أوراسكوم للتنمية مصر بالسادس من أكتوبر، سباق التحدي تاف مادر "Tough Mudder" والذي يتضمن الركض وقفز الحواجز وغيرها من السباقات التنافسية يومي 5-6 مارس، والذي تنظمه شركة TriFactory The وذلك برعاية وزارة الشباب والرياضة.

ومن المخطط أن يشارك مئات المتنافسين في التحدي هذا العام، والذي ينقسم إلى نوعين من سباقات التحدي، أولهما "TM5K" الذي يتضمن 13 عقبة على مسافة 5 كيلومترا ويتطلب حوالي ساعتين لإنهائه ليناسب بذلك اللاعبين بداية من سن 14 عاماً.

صورة 1

أما السباق الثاني Tough Mudder Classic، المقرر تنظيمه لأول مرة في أو ويست، فيعتبر هو النسخة الأطول والأصعب مقارنة بالتحدي الأول، حيث يتضمن 25 عقبة على مسافة 12 كيلومترا ويناسب اللاعبين بداية من سن 16عاما.

وقال المهندس عمر الحمامصي، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية القابضة، إن استضافة التحدي هذا العام يأتي في إطار دعم أوراسكوم للتنمية للسياحة الرياضية في مصر، وتشجيع الهواة من الرياضيين من مختلف الأعمار على المشاركة في أجواء حماسية.

صورة  2

وأضاف أن "استراتيجيتنا تقوم على إطلاق وتأسيس مدن سكنية متكاملة، ومنها أو ويست والذي ليس مجرد مشروع عقاري جديد، بل مدينة متكاملة توفر جميع متطلبات الحياة من النواحي الرياضية، والسياحية، والثقافية، والتعليمية، والصحية وغيرها".

وتابع الحمامصي: "إن أو ويست تتميز ببنية تحتية توفر جميع الإمكانيات والتجهيزات التي تسمح لتحدي Tough Mudder بالخروج بصورة لائقة"، مشيرا إلى استضافتهم مؤخرا بطولة مصر للراليات 2021 بمشاركة مئات المتسابقين.

صورة  3

وأعرب أيمن حقي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ذا تري فاكتوري" عن سعادته بالتعاون مع أوراسكوم للتنمية في تنظيم تحدي Tough Mudder، موضحا أنه يجري التنظيم والإعداد للخروج بهذه المنافسة في أبهى صورة خاصة وأن هذه الرياضة أصبح لها الكثير من عشاقها ومتابعيها في مصر.

4

وتحديات Tough Mudder رياضة إنجليزية الأصل تقام في أكثر من 25 دولة حول العالم، وهذه ثالث مرة تُقام بمنطقة الشرق الأوسط بعد دولة الإمارات وعمان، فيما يعد ذلك العام هو الثالث على التوالي لتنظيمها في مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان