إعلان

القاهرة تستضيف فعاليات مؤتمر "مملكة التسويق" للعام الثالث على التوالي

06:50 م الإثنين 02 أكتوبر 2017

مؤتمر مملكة التسويق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيمان محمود:

تستضيف القاهرة الدورة الثالثة من المؤتمر الدولي "Marketing kingdom" أو "مملكة التسويق"، يومي 15 و16 أكتوبر الجاري، بفندق "دوسيت ثاني ليك فيو" في القاهرة.

ويهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على أهم الخبرات العالمية في مجال التسويق الحديث ورواد الصناعة لدى العديد من العلامات التجارية البارزة عالميًا وعربيًا؛ لبحث ومناقشة أحدث ما توصلت إليه التوجهات الجديدة في مجال التسويق العام والتسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأعلن منظمو المؤتمر أن هذا العام -وللمرة الأولى- يتم تقديم جوائز التاج الذهبي للاحتفال بأفضل المسوقين والحملات في مصر، مؤكدة أن الحدث سيشمل تقديم عروض من أكبر المتخصصين في مجال التسويق ومواقع التواصل الاجتماعي في العالم على أحدث الاتجاهات في عالم التسويق العالمي سريع المتغير.

وقالت "مملكة التسويق"، في بيان لها حصل مصراوي على نسخة منه، إن هذا هو الحدث الوحيد الذي تحضره الشركات الأربع "تويتر"، "فيسبوك"، "انستجرام" و"جوجل".

وأضافت أنه سيكون هناك مشاركة واسعة من بعض الشركات الدولية مثل شركات "DMS" للرعاية الطبية، و"أنغامي"، و"نيسان" و"روز رويس موتور" للسيارات، و"IBM" وهي شركة عالمية متعددة الجنسيات تعمل في مجال تصنيع وتطوير الحواسيب والبرمجيات، و"P&G" لمنتجات الرعاية الصحية ومنظفات، والذين يقدمون عروضهم أيضًا خلال المؤتمر.

وفي خطاب الافتتاح، قال مصطفى اسماعيل من شركة "DMS"، إنه لا توجد طريقة أفضل لجمع أبرز المتخصصين في التسويق بمصر إلا من خلال حدث واسع يساعد على الانتقال بالتسويق الخاص إلى مستوى جديد.

وتحتفل "مملكة التسويق" في مؤتمرها الثالث، بالمرأة في هذا المجال من خلال حلقة نقاش حصرية حول "المرأة في مجال التسويق" مع بعض أبرز النساء المسوقات في مصر من مجموعة "ستاركوم ميديا فيست"، و شركة أورانج مصر، وبنك عودة.

يتضمن المؤتمر أيضًا مناقشة تفاعلية مع بعض الوكالات الرائدة في مصر ومحترفي التسويق، بما في ذلك: "كيجامي" المتخصصة في محتوى الديجيتال، وشركة "FP7" للإعلان ، و"موندليز" الدولية لصناعة المواد الغذائية.

تحضر المؤتمر أنيا جاكوبوسكي، وهي رائدة في مجال الأعمال التجارية ومجال التسويق، والتي كانت ضمن أبرز المتحدثين في الدورة الأولى للمؤتمر بالقاهرة في أكتوبر عام 2015.

ويُمكن الحصول على تذكرة لحضور الحدث على الموقع الإلكتروني الرسمي له.. من خلال الرابط التالي..، http://www.thepworld.com/event/marketing-kingdom-cairo-3-conference-awards

فيديو قد يعجبك: