إعلان

النادي الإعلامي ينظم برنامجا تدريبيا لتعزيز المهارات الإدارية الإعلامية في مصر

04:59 م الأربعاء 02 مارس 2016

احدى ورشات النادى الاعلامى الدنماركى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلن النادي الإعلامي بالمعهد الدنماركي المصري للحوار، عن البدء في برنامج عمل متخصص، يساهم في بناء وتعزيز القدرات الإدارية والتقنية للقيادات الإعلامية الشابة في مصر، ويقوم على تنفيذ البرنامج خبراء متخصصون، من مصر ومن الخارج، بإجمالي عدد ساعات تدريب تصل إلى ٥٠ ساعة، وذلك خلال ورش التدريب المختلفة.

ويضم البرنامج الذي ينظم لأول مرة في مصر، على مجموعة كبيرة من ورش العمل التأسيسية، التي تركز على المهارات الإدارية، والمعرفة التقنية اللازمة في العمل الإعلامي الاحترافي.

ومن أبرز عناوين ورش العمل هي: إدارة فرق العمل، وإدارة العمليات والتشغيل، وإدارة العمل، وخطط التوظيف وإدارة الموارد البشرية، ومعايير الجودة في الصحافة الحديثة، وأساسيات تصميم وتطوير المواقع الإليكترونية، والعمل في غرف الأخبار المدمجة، ومنظومة الإعلانات والتسويق، وغيرها من الموضوعات الهامة، التي تم اختيارها بناء على دراسة لواقع واحتياجات السوق الإعلامي المصري.

ويستمر برنامج رفع القدرات الإدارية، وتعزيز المعرفة التقنية للقيادات الإعلامية الشابة على مدى ثلاثة أشهر، بواقع يوم واحد أسبوعيًا، ويأمل النادي الإعلامي، بأن ينعكس تنظيم هذا البرنامج بصورة ايجابية على سير العمل مستقبلًا في مختلف الوسائل الإعلامية المشاركة في المشروع، سواء كانت قنوات تليفزيونية، أو صحف مطبوعة، أو مواقع اليكترونية.

ومن المؤسسات المشاركة من الصحافة المطبوعة، صحف الأهرام، والشروق، والوطن، والمصري اليوم، واليوم السابع، والصباح، بالإضافة إلى صحيفة الديلي نيوز إيجيبت، ومن الإعلام المرئي، تشارك قنوات سي بي سي، وأون تي في، وتن تي في بالإضافة إلى معهد الإذاعة والتليفزيون.

ويشارك من الإعلام الإليكتروني، مواقع مصراوي، ودوت مصر، ومدى مصر، وبوابة التحرير بالإضافة إلى بوابة روزاليوسف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان