إعلان

"اونا أكاديمي" تطلق مقرها الثاني بمدينة الإنتاج الإعلامي

06:14 م الخميس 25 سبتمبر 2014

"اونا أكاديمي" تطلق مقرها الثاني بمدينة الإنتاج ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

تطلق "اونا أكاديمي" مقرها الثاني بمدينة الإنتاج الإعلامي مع نهاية عام ٢٠١٤ .

وانطلقت "اونا أكاديمي" في مايو ٢٠١٣ ، كأول مركز تدريبي متخصص في الإعلام شقيق لشبكة قنوات "اون تي في" الإخبارية .

وتقوم الأكاديمية بتدريس مناهج عملية وأكاديمية في مجالات صناعة الإعلام المختلفة ومنها تقديم البرامج الحوارية، صناعة الأفلام الوثائقية، تقديم النشرات والبرامج الإخبارية، صناعة المراسل التليفزيوني وغيرها من الدورات التدريبية التي يتم تنظيمها بشكل شهري منتظم.

وترتبط الأكاديمية بشراكات تضمن الاعتماد من جامعة القاهرة كلية الإعلام، شبكة قنوات اون تي في، نييورك فيديو سكول، المجلس الثقافي البريطاني، بالإضافة إلي الدورات التدريبية التي يتم تنظيمها بالتعاون مع تليفزيون دويتش فلله ، معهد نابولي للصحافة، مؤسسة "انا ليند" ومعهد جوتة الذي يتعاون سنويا مع الأكاديمية لتنظيم المشروع السنوي (الطريق إلي المانيا) المسابقة الذي تتيح لخريج الأكاديمية السفر إلي المانيا للتعرف علي ملامح الإعلام الأوروبي .

وقدمت الأكاديمية خلاله ١٣٠ دورة تدريبية بمعدل ٤٠٠٠ ساعة تدريبية، ٧٥٠ خريج مصري ، ٥٥ خريج عربي و١٠ خريجين من الدول الأفريقية في العام الماضي

وقدمت ٢٣٠ منحة تدريبية تتحمل الأكاديمية تكاليفها الكاملة عن طريق التعاون مع جامعة القاهرة - كلية الإعلام، جامعة عين شمس، جامعة حلوان، وزارة الشباب، نقابة الصحفيين، مؤسسة اشوكا ومركز التوظيف التابع للجامعة الأمريكية.

الأكاديمية تتيح للخريجين المتفوقين فرصة الانضمام إلي (البلاتفورم)، المشروع الذي يتيح لخريج الأكاديمية فرصة الانضمام لسوق العمل المصري و العربي.

اونا أكاديمي اعلنت مع منتصف شهر سبتمبر ٢٠١٤ عن الجدول التدريبي الخاص بعام ٢٠١٥ و مواعيد المقابلات الشخصية مع المتقدمين من اجل اجتياز الاختبار الرئيسي المؤهل للدورة التدريبية .

الأكاديمية تقدم مع بداية عام ٢٠١٥ عدد من الدبلومات التدريبية في المجال التقني، تقديم الأخبار، القصة المصورة، انتاج البرامج الإخبارية والصحافة .
وتقدم اونا أكاديمي دورات تدريبية جديدة متخصصة في تقديم المحتوي الطبي علي شاشة التليفزيون مع هويدا أبو هيف، كيفية تقديم اول برنامج طبخ مع ماجي حبيب، مهارات المتحدث الإعلامي مع ريم ماجد و كتابة وصياغة الأخبار مع ريم ماجد.

تتعاون الأكاديمية مع المخرج تامر محسن، والمخرج شريف فتحي والمخرج تامر السعيد في تقديم دورات صناعة الأفلام الوثائقية.

وتسعي أن تكون مركزا تدريبيا إعلاميا في الوطن العربي ينطلق من مصر، اذ يصبح الإعلام العربي إعلام موحد له سمعة عالمية بمدرسة جديدة .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان