إعلان

بالفيديو.. عساف يشارك في تحدي ''الثلج'' بدلو ''تراب''

07:28 م الإثنين 25 أغسطس 2014

بالفيديو.. عساف يشارك في تحدي ''الثلج'' بدلو ''ترا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب محمد الصاوي :

قام المطرب محمد عساف بالاشتراك فى حملة تحدي الثلج بطريقته الخاصة التي تحمل مآسي وطنه وتجسد الحرب التي يتعرض لها شعبه.

وقال محمد عساف فى فيديو له إنه يوجه التحية للشعب الفلسطيني وترحم على شهدائها وتنمي الشفاء العاجل للمصابين وأبدى إعجابه بتجربة صديقه الصحفي أيمن الذي بدء بسكب التراب على رأسه فى غزة، وأضاف هذا ما يحدث في غزة ويجب أن أشارك أهلي في غزة المعاناة خاصة لأنه عاصر العدوان على غزة 2008 ورأى أن يشارك بسكب دلو التراب على راسه تجسيدًا ومشاركة لأهله بغزة، ودعا المجتمع العربي إلى الوقوف بجانب غزة وإعادة إعمارها، وشكر عساف كل من دعم غزة في حربها ضد إسرائيل وأضاف هذه رسالة من محمد عساف إبن غزة ، أنا بتحدي نفسي ومش بتحدي أحد''.

يذكر أنه في الأيام الأخيرة، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر وسائل الإعلام مقاطع فيديو لكبار نجوم السياسية والفن والرياضة يدعمون مؤسسة ''alsa'' التي تكافح مرض ''التصلب الجانبي الضموري'' وهو مرض يؤثر على الخلايا العصبية والنخاع الشوكي ويسبب ضعف في العضلات، وقد يؤدي إلى الشلل.

ويروج المشاهير لتلك المؤسسة من خلال فِكرة قائمة على قيام كلا منهم بسكب ماء مثلج على رأسه وتحدي شخصية أخرى بأن يفعل نفس الأمر، أو أن يتبرع لمؤسسة ''alsa'' بما لا يقل عن 100 دولار.

وشارك فى هذه الحملة العديد من النجوم العرب والمصريين منهم احمد حسن مدير الكرة بالمنخب وفيفي عبده وريم البارودي والعديد من النجوم .

لمشاهدة الفيديوإضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان