إعلان

بالصور.. وزراء بالمجموعة الاقتصادية يلعبون كرة قدم بنادي الشرطة

04:09 م السبت 21 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

افتتح اليوم السبت هاني قدري دميان وزير المالية، فاعليات اليوم الرياضي للعاملين بالمالية ومصالحها المختلفة، والذي اعتادت على إقامته منذ تأسيس لجنة النشاط الثقافي والرياضي والاجتماعي للعاملين عام 1976.

وبحسب بيان صادر من وزارة المالية تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت، شارك في الافتتاح الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط والدكتور خالد حنفي وزير التموين.

وأشار البيان إلى إن الوزراء الثلاث شاركوا في مباراة ودية لكرة القدم مع الرياضيين غير الممارسين للتأكيد على حب الرياضة وأهميتها لدى الجميع، وذلك بنادي اتحاد الشرطة الرياضي برئاسة اللواء عماد الدين مدبولي ومساعده مدير شئون الرياضة العميد فاتن أبو الليمون.

وقال وزير المالية إنه حرص على تواجده مع العاملين في هذا اليوم وتشجيعهم على استمرار النشاط الرياضي سواء في كرة القدم أو السلة وغيرها بهدف زيادة التقارب والألفة معهم بما يشجع العاملين علي بذل المزيد من الجهد في العمل وكذلك التأكيد على مزيد من التواصل معهم ليس فقط داخل الوزارة في اجتماعات ولقاءات عمل ولكن أيضا مشاركتهم في بعض المناسبات الرياضية والاجتماعية.

كما افتتح الوزير كذلك معرض الرسوم الفنية لأطفال العاملين بالوزارة، معرباً عن إعجابه الشديد بالرسومات الفنية الرائعة التي تؤكد مواهبهم المتميزة.

وطالب ''دميان'' من المشرفين على معرض رسوم الأطفال أن يتم إقامة معرض كبير في ساحة ملحقة بوزارة المالية مع حضور الأطفال الموهوبين وذويهم لتشجيع هؤلاء النشء على ممارسة الأنشطة المختلفة وإعطاء رسالة أن الدولة حريصة على الأنشطة الفنية والرياضية ودعم المواهب والابتكارات مثل حرصها على العمل والانتاج.

ومن جانبه، قال طارق عوض مدير عام العلاقات العامة بالوزارة ورئيس لجنة النشاط الرياضي والاجتماعي، إن وزير المالية قام بتكريم عدد من المسئولين السابقين بالوزارة ومصالحها الذين ساهموا في إثراء الأنشطة الرياضية بالوزارة ومنحهم شهادات تقديراً لجهودهم كما تم توزيع ميدليات للمشاركين في الأنشطة الرياضية.

وأضاف عوض أن نشاط اللجنة الرياضية حظي على مدى الأعوام السابقة على عدة بطولات منها بطولة القاهرة لتنس الطولة وكرة القدم وكذلك المشاركة في بطولة الجمهورية لتنس الطاولة ممثلاً عن القاهرة، وأوضح أن هذه الأنشطة لم تقتصر على الرجال فقط بل كان هناك نصيب للمرأة أيضاً.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان