إعلان

أعضاء فريق ''الموت'' السويدي ينجون من الموت بأعجوبة

08:21 ص الإثنين 27 أكتوبر 2014

فريق الموت ديث ستارز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

استكهولم - (أ ش أ):

لحظات فارقة فصلت بين الموت والحياة ، نجا فيها أعضاء فريق الموت ''ديث ستارز'' السويدي من الموت المحقق عندما اشتعلت النيران في حافلة الركاب التي كانوا يستقلونها وانفجرت.

وتدخلت العناية الإلهية في إنقاذ فريق الموت من حادث مأساوي هذا الأسبوع، عندما أمسكت النيران بالحافلة في منطقة جبال الألب النمساوية، وهم في طريقهم لإحياء حفل في إيطاليا.

وكان أعضاء الفرقة قد استقلت الحافلة في مدينة ''جراتس'' النمساوية ، وسرعان ما شعر السائق بانبعاث دخان من الباب الخلفي للحافلة وعلى الفور أمر بإخلاء الاتوبيس الذي اضطرمت فيه النار وانفجر أمام أعين الركاب، مما تسبب في احتراق الأجهزة الخاصة بالفرقة الموسيقية.

ومن المفارقات، أن آخر مكان في النمسا أحيت الفرقة حفلا به قبل الحادث يسمى ''اكسبلوسف'' أي انفجار.

ويروي اندرياس بيرج المغني الرئيسي للفرقة لحظات الموت لصحيفة ''اكسبريسن'' السويدية.. قائلا ''إن المشكلة خاصة بالدائرة الكهربية، وقد صرخ هو في الجميع بأن النار أمسكت بالحافلة، وما هي إلا ثوان معدودة حتى نزل الركاب وكان العديد منهم غارقين في النوم''.. مشيرا إلى أن الأمر كان سيكون كارثة مفجعة إذا اشتعلت النيران في الحافلة داخل النفق الذي فارقته قبل الحادث بلحظات معدودة.

وتشكلت فرقة ''ديث ستارز'' في عام 2000 في مدينة ''شترومشتات''، وتسيطر على كلمات أغاني الرعب والتشاؤم ، ويقوم أفرادها بطلاء الوجه باللون الأبيض الشاحب وارتداء الزي الغامق ويغلب على المظهر البدني لهم الموضة القوطية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان