إعلان

''إبسون'' تطلق طابعة كوبونات بألوان كاملة في الشرق الأوسط

07:31 م الثلاثاء 24 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أطلقت ''إبسون'' طابعة نقاط البيع الوحيدة حاليًا للكوبونات كاملة الألوان، ''تي. أم-سي710'' (TM-C710)، والتي تتميز بتصميمها صغير الحجم الذي يحقق سهولة التركيب في نقاط الدفع.

ويسهم هذا الاختيار المتكامل في زيادة حملات الكوبونات لإيراداتها وتعزيز ولاء العملاء على حدٍ سواء. ونظراً لقدرتها على طباعة الكوبونات الملونة في وقت إجراء المعاملة، تتيح الطابعة للمؤسسات التجارية في الشرق الأوسط إمكانية الوصول إلى جميع عملائها لتحقيق حملات تسويقية موجَّهة بدقة.

وتعمل الطباعة الملونة عالية الجودة على تمييز الكوبونات عن الإيصالات بشكلٍ ملحوظ. كما أنها تساعد في تحقيق أقصى قدر من الانتشار والرواج للعروض الترويجية وبالتالي زيادة معدلات استرداد قيمة الكوبونات، مما يؤدي بدوره إلى تكرار المعاملات وتعزيز ولاء العملاء. ويتميز الطراز ''تي. أم-سي710'' بإمكانية الطباعة عند الطلب وتصميم العروض الخاصة أو العروض الترويجية أو الرسائل الدعائية بما يتناسب مع إحتياجات كل عميل تحقيقاً لمنهج تسويقي مستند إلى الإحتياجات الشخصية لكل عميل.

وتقوم الطابعة بطباعة كوبون متوسط الحجم (مقاس 20 سم، وجودة 360 ‏x ‏180 نقطة في البوصة) في حوالي ثانيتين فقط، مما يسمح للعاملين في نقاط الدفع استبدال الحبر والورق في ثوانٍ معدودة. كما يتميز الطراز أيضاً باقتصاديته في التكلفة، حيث تعمل علب الحبر عالية السعة على طباعة ما يصل إلى 4,000 كوبون لكل علبة، بينما يضمن نظام الإدارة الذكية لعلب الأحبار تحقيق الاستفادة من كل قطرة حبر، مما يؤدي إلى خفض إجمالي تكلفة الإيصال بشكلٍ كبير.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان