إعلان

بالفيديو- أول مقلب يقع فيه الشيخ محمود شعبان صاحب مقولة ''هاتولي راجل''

04:10 ص الخميس 11 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قام فريق عمل برنامج ''ياثورة ما تمت'' المذاع على فضائية المحور، الأربعاء، بالإيقاع بالشيخ محمود شعبان، صاحب مقولة ''هاتولي راجل'' في أول مقلب في حياته على شاشة الفضائيات؛ حيث أوهموه بأنه مستضاف في برنامج اسمه ''على فين يا مصر'' وأنه سيواجه أحد ممثلي التيارات المدنية وهو عمرو علاء، مؤسس صفحة ''بالثورة هانثور'' وهو شخصية وهمية قام بتمثيلها أحد أفراد البرنامج.

وقبل أن يبدأ محمود شعبان التسجيل تساءل قائلاً ''في نساء؟ أنا لا أصور مع النساء؟'' فقال له معدوا البرنامج ''لا لا توجد نساء''، وتحدث شعبان عن علو سقف الحريات في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي وأنه انتقد ذلك وأنه لم يحاسب الذين تجرأوا عليه.

البرنامج تم تصويره قبل ثورة 30 يونيو والإطاحة بالرئيس السابق محمد مرسي من منصبه، وكان النقاش حاداً بين التيارين الإسلامي والمدني، وتم تصوير الشيخ شعبان في الكواليس، وكانت هذه أولى خطوات المقلب، لكن فوجئ شعبان بأن هناك مجموعة من الملثمين المسلحين يقتحمون الاستوديو أثناء التصوير ومعهم العديد من المستندات وأجبروا الشيخ محمود شعبان على التوقيع برقم البطاقة الشخصية.

وعلق محمود شعبان على الأمر قائلاً ''شعرت أنه فعلاً الأمر تمثيل حينما قالوا هاتولي راجل وجبنالوا راجل، وأقسم بالله العظيم لو كان الأمر حقيقي بتليفون واحد كان جاء 10 آلاف شخص هنا، ودعوني أقول أنني ظننت أنهم البلاك بلوك وهذا الفصيل حلله شرع الله''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان