إعلان

احتفالًا بأعياد الميلاد.. ''بابا نويل'' خلف ''فاترينات'' الحلوى

11:44 ص الإثنين 30 ديسمبر 2013

احتفالًا بأعياد الميلاد.. ''بابا نويل'' خلف ''فاتر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - رنا الجميعي ويسرا سلامة:

تصطف تماثيل بابا نويل ورجل الجليد ''snow man'' مبتسمة، تحيي كل من يمشي بجوارها خلف زجاج ''فاترينات'' الحلوى؛ ففي بداية شهر ديسمبر تظهر ''شيكولاتة بيضاء وسوداء'' لبابا نويل بأحجام مختلفة و''كيك'' الكريسماس، احتفالًا بأعياد الميلاد.

تمثال كامل من شخصية بابا نويل الشهيرة، بأشكال وأحجام مختلفة، جميعها من قوالب حلوى الشيكولاتة، والتي تجذب الكبار والصغار، تختلط فيها الشيكولاتة بألونها البيضاء والسوداء، لتشكل شخصية بابا نويل الشهيرة.

''سمر'' وتعمل فى إحدى محلات الحلوى الشهيرة بمنطقة الزمالك ''كل مناسبة وليها الحلوى الخاصة بيها، الكريسماس طبعًا بابا نويل بالشيكولاتة، بجانب الكريسماس كيك والحلويات الشرقية والبوش وهو شيكولاتة على شكل جذع شجرة''.

تختلف الأسعار فى هذا الكريسماس عن سابقيها من الأعوام؛ فبحسب ''سمر'' يبدأ سعر بابا نويل شيكولاتة بسعر 15 جنيهًا، لتختلف بحسب الحجم، في استعدادات يبدأ لها محال الحلوى قبلها بشهر أو شهرين، لتستمر طوال شهر يناير.

''هدايا للأحباب والأصدقاء والأقارب وغيرهم''، هكذا قالت ''سمر'' عن من يشترى منها هدية ''بابا نويل شيكولاتة'' الجديدة، ليهادي بها الأحباء بعضهم البعض في أعياد الميلاد.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان